الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

إصابة سيدة بحريق هائل داخل وحدة سكنية في بورسعيد

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

بورسعيد - شاما الريس

A A

 اندلع  حريق هائل، داخل وحدة سكنية، بمنطقة حي الفيروز، التابعة لمدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، أسفر عن إصابة سيدة في العقد الرابع من العمر، بحروق مختلفة من الدرجة الثالثة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بداية الواقعة 

تلقت مديرية الأمن بمحافظة بورسعيد، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية، بمنطقة حي زهور بمدينة بورفؤاد، وارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد كثيف للدخان، وإصابة سيدة بحروق واختناق، حال تواجدها داخل المنزل.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدنية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة سيدة تدعي، مي السيد حسن وتبلغ من العمر 32 عامًا، بحروق من الدرجة الثانية، بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

ندب المعمل الجنائي 

وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، قبل امتدادها إلى المنازل والشقق السكنية المجاورة، وتم عملية التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت ندب المعمل الجنائي، لبيان أسباب اندلاع الحريق، ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وسماع أقوال شهود العيان، واستجواب السيدة المصابة بعد استقرار حالتها الصحية.

search