الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:47 ص

بعد 18 يومًا.. القضاء يعاقب المتهم بدهس طفل في "زفة فرح"

والدة المجني عليه ببورسعيد

والدة المجني عليه ببورسعيد

بور سعيد - شاما الريس

A A

قضت محكمة جنح بورسعيد، بالحبس عامين مع الشغل، للمتهم بدهس طفل بسيارة ميكروباص خلال “زفة” حفل زواج ابنة عمه.

وصدر الحكم في وقت قياسي، حيث وقع الحادث منذ 18 يومًا فقط، واليوم أصدر القضاء حكمه ضد المتهم.

تقرير الطب الشرعي 

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم بالتسبب في وفاة الطفل سعيد السيد سعيد لمحكمة الجنح ببورسعيد، نتيجة قيامه بحركات استعراضية خطيرة بالسيارة التي كان يقودها في “زفة فرح” ، مستندة على التقارير الطبية وأقوال شهود العيان التي أدانت المتهم.

سيارة ميكروباص 

وسادت حالة من الحزن والألم بمحافظة بورسعيد عقب الحادث الذي توفي خلاله الطفل تحت عجلات السيارة، وكانت جنازته مهيبة حيث حرص الآلاف على تشييع الجثمان.

والدة الطفل

كانت أسرة الطفل السعيد السيد السعيد،قد حررت محضرًا ضد سائق ميكروباص، لاتهامه بدهس المجني عليه بسيارته.


أوضح والد الطفل أن نجله الذي يبلغ من العمر 14 عامًا، كان في “زفة فرح” ابنة عمه، وكان يستقل  دراجة نارية خاصة بأحد أقاربه، وخلال قيام سائق الميكروباص باستعراض صدم  الدراجة النارية من الخلف، فسقط نجله أرضًا وتم دهسه بالسيارة.

مأساة أم

وأضاف والد الطفل المجني عليه، أن الدهس كان من اتجاه الرأس، مؤكدًا أن مخه خرج من رأسه، متهمًا السائق بالتسبب في وفاته، قائلًا إنه لن يتنازل عن حق نجله، مؤكدًا أنه ينتظر نتائج التحقيقات ويثق في الجهات المعنية أنها سوف تعيد له حق نجله الصغير.

وروى أن والدة الطفل شاهدت نجلها تحت عجلات الميكروباص وأسرعت تجاهه، حيث كان غارقًا في دمائه تحت عجلات الميكروباص، فحملته على كتفها لنقله إلى المستشفى، أملًا فى أن يكون على قيد الحياة، إلا أنه سرعان ما اكتشفوا أنه جثة هامدة.

search