السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

مات سائق وأصيب آخر.. خراف العيد نجت في تصادم سيارة ماشية وتريلا بسوهاج

تصادم سيارتين بسوهاج

تصادم سيارتين بسوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

 شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، صباح اليوم، اصطدام سيارة نصف نقل محملة بـ50 رأسًا من خراف العيد قادمة من محافظة قنا إلى القاهرة، بسيارة أخرى نقل ثقيل “تريلا” متوقفة على جانب الطريق، ما أسفر عن وفاة سائق وإصابة مساعده، وتم نقلهما إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بداية الواقعة 

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، أخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي ووجود متوفى ومصاب.

وبالانتقال والفحص، تبيّن وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل محمّلة بخراف العيد وسيارة نقل ثقيل “تريلا” متوقفة على جانب الطريق المشار إليه.

وأسفر الحادث عن إصابة عبد الحميد كمال محمد (23 عامًا) بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ووفاة سامح أحمد جابر (43 عامًا) سائق، ونجاة أكثر من 50 رأس من الخراف.

وتم التحفظ على السيارتين، ونقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ونقل جثمان المتوفى إلى مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة.

رفع آثار الحادث 

وتبيّن أن السيارة المحملة بالخراف قادمة من محافظة قنا وكانت في طريقها إلى محافظة القاهرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، وسؤال المصاب.

كما تم الدفع بأوناش لرفع اثار الحادث تمهيدًا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search