السبت، 06 يوليو 2024

07:48 م

ضبط تاجر مخدرات بـ50 "طربة حشيش" في الغربية

مادة الحشيش المخدر

مادة الحشيش المخدر

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات، بمديرية أمن الغربية، من ضبط عاطل مقيم بقرية كفور بلشاي، وبحوزته 50 كيس من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض “مطواة” ومبلغ مالي من متحصلات الاتجار، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط عاطل

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من العميد محمد عاصم، مدير المباحث الجنائية بالغربية، يفيد بتمكن الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، والنقيب أحمد عز معاون المباحث، من ضبط عاطل وبحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض، حال تواجده داخل أحدي القري بدائرة المركز.

50 طربة حشيش 

جاء ذلك بعد توافر معلومات، عن قيام عاطل بترويج وبيع المواد المخدرة بقصد الإتجار، متخذا من قرية كفور بلشاي، مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبتقنين الإجراءات، وعمل الأكمنة الثابتة والمتنقلة، أمكن ضبط المتهم ويدعي "جمال.ال" عاطل وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض “مطواة” وهاتف محمول ومبلغ مالي من متحصلات الإتجار.

جرى اقتياد المتهم إلى مركز شرطة كفر الزيات وتحريز المضبوطات، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بهدف الاتجار، ومبلغ مالي من متحصلاتها، وهاتف محمول لمتابعة عملائه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search