السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

نجم دورتموند قبل نهائي الأبطال: الفضل فيما حققناه يعود لهذا الرجل

نيكلاس فولكروج

نيكلاس فولكروج

محمود موسى

A A

تحدث لاعب بوروسيا دورتموند، نيكلاس فولكروج عن مشجعي ناديه والمدرب إدين ترزيتش، قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فولكروج عبر موقع ناديه الرسمي عن جماهير الفريق “ما حدث في المباراتين على أرضنا ضد أتلتيكو وباريس أمراً يفوق مخيلتي، كلاعب، لا يمكنك إلا أن تفخر بدعم مثل هذا المشجعين”.

عندما تعلم أنهم يدعمونك، يكون لديك شعور كبير بالفخر، شعور جيد جدًا، لدى احترامي كبيرًا بالفعل لجماهير النادي، لكنه زاد أكثر، أنه أمر مثير للإعجاب دائمًا جماهيرنا خلفنا".

وعن المدرب إدين ترزيتش "الفضل في ما حققناه في دوري أبطال أوروبا هذا العام لا يعود إلينا فحسب، بل إليه أيضًا، لقد قام بعمل جيد للغاية، كان هو الشخص الذي كان لديه الكثير إيمانه بنجاحنا، وبأننا سنصل إلى ويمبلي، وقد أبلغنا بذلك في وقت مبكر".

وعن نهائي دوري الأبطال، قال “يجب أن يحدث الكثير في مسيرتك المهنية حتى تتمكن من اللعب في هذا النهائي”.

وأكمل هناك بعض اللاعبين من الطراز العالمي الذين لم يلعبوا أبدًا في هذه المباراة لأن الظروف لم تكن مناسبة، ولم يكن الحظ إلى جانبهم، ولم يتم بناء الفريق لتحقيق هذا الهدف".

وأتم “سأكون قادرًا على تجربة هذه المباراة وأنا أتطلع إلى ويمبلي، إنه ملعب تاريخي للغاية، يناسب الكثير من المشجعين ولديه الكثير من القصص التي يمكن روايتها”.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ويواجه بوروسيا دورتموند نظيره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

search