الأحد، 07 يوليو 2024

03:16 ص

بعد مدير أعمال حلمي بكر.. مسلسل أزمات فنانين مع "الذراع الأيمن"

الموسيقار الراحل حلمي بكر

الموسيقار الراحل حلمي بكر

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

سجل مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، أخر حلقات مسلسل أزمات مديرين أعمال المشاهير، بعد إدانته بالاستيلاء على مليوني جنيه.

وأدانت محكمة جنح العجوزة، الأسبوع الماضي، مدير أعمال حلمي بكر بالاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه، وعاقبته بالحبس ثلاث سنوات وألزمته بكفالة 50 ألف جنيه.

في هذا التقرير، يسرد "تليجراف مصر"، أبرز الأزمات التي وجد فيها الفنانين أنفسهم ضحايا لمن اعتبروهم مصدر ثقتهم، و"ذراعهم الأيمن".

مدير أعمال هيفاء وهبي

عام 2020، اتهمت الفنانة هيفاء وهبي مدير أعمالها محمد وزيري، بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة، مستغلا ثقتها فيه، وتوكيله لإدارة أعمالها.

قدر المبلغ المالي الذي استولى عليه “وزيري” من هيفاء وهبي بحوالي نحو 44 مليونا و290 ألف جنيه، خلال 3 سنوات عمل، بالإضافة إلى 2 مليون و127 ألف دولار.

كان على الفنانة هيفاء وهبي، إثبات وجود تعاملات بينها وبين وزيري، لأنه تولى إدارة أعمالها شفويًا دون إبرام عقد، وعليه قدمت “فلاش ميموري” سعتها 16 جيجا، تحتوي على تسجيلات صوتية ودلائل تعاملات مادية بينهم.

انتهت الأزمة بالحكم على محمد وزيري بالحبس خمس سنوات وتجميد أرصدته في البنوك.

مدير أعمال حمو بيكا

لم تقتصر أزمات مديرو أعمال الفنانين على فئة الصف الأول فقط، إذ كان لمؤدي المهرجانات الشعبية حلقاتهم في هذا المسلسل، إحداها بطولة “حمو بيكا” الذي خرج في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية يتهم مدير أعماله السابق “ياسر أبو جيكا” خيانته وسرقته والتربح من أمواله، مستغلا كونه من يدير عمله.

طوال عدة أشهر، تبادل “بيكا” و"أبوجيكا" عدد من فيديوهات البث المباشر عبر حسابات التواصل الاجتماعي، يتهم الأول الثاني باستغلاله وسرقة أمواله، ويرد الآخر بأنه السبب في شهرته ومن ساعده على الانتشار.

مدير اعمال عصام صاصا

لم يتعلم المطرب الشعبي عصام صاصا من درس حمو بيكا، وطلب خدمات ياسر أبو جيكا بعد انفصاله عن “بيكا”، كونه واحد من أشهر مدريري أعمال مؤدو المهرجانات في تلك الفترة، وعينه وكيلًا لأعماله حتى نشب خلاف بينهم.

خرج صاصا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يقول إنه اكتشف خيانة “أبوجيكا” له وسرقة أموال وعربون أفراح وحفلات اتفق عليها دون علمه.

كان من المفترض أن تنهي الأزمة الثانية مسيرة “أبو جيكا”، لكنه رد بفعل غير متوقع، إذ سرب فيديو إباحي لـ عصام صاصا، وتصدر وقتها التريند وحاول تشويه صورته، حسب ما ادعى مطرب المهرجانات.

search