الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

النادي المصري: نتعرض لجرائم كروية.. ولجنة الحكام اعترفت بأخطائها

المصري

المصري

هيثم موسى

A A

أكد  نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، الحسيني أبو قمر، أن فريقه يتعرض لظلم تحكيمي بشكل فج، خاصةً خلال المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز "نايل". 

وقال نائب رئيس المصري خلال تصريحات  لبرنامج "الكلام المظبوط" مع الإعلامي هاني حتحوت بقناة “أون سبورت”، إن النادي تقدم باعتراض للاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي، بسبب الأخطاء التحكيمية.

ظلم تحكيمي

وأضاف أبو قمر، أن رد اتحاد الكرة دائمًا يكون بجمل "أكليشيهات" مثل الأخطاء من متعة كرة القدم. 

ميدو جابر أمام فيوتشر 

وتابع: "المصري يتعرض لجرائم كروية وأخطاء فادحة.. أين المتعة في ذلك".  

واختتم أبو قمر تصريحاته، بأن طاقم التحكيم خلال مباراة المصري وفيوتشر قام بأخطاء فادحة وحرم الفريق البورسعيدي من تحقيق الفوز والثلاث نقاط، بجانب طرد ميدو جابر صانع الألعاب. 

طرد ميدو جابر

وأشار نائب رئيس النادي المصري إلى أن لجنة الحكام أبلغتهم بعدم الموافقة على طلبهم بإمكانية إلغاء البطاقة الحمراء لميدو جابر التي حصل عليها أمام فيوتشر. 

وكشف أبو قمر أن لجنة الحكام تواصلت معهم واعترفت بخطأ حكم مباراة فيوتشر، لكنهم لا يستطيعون الموافقة علي رفع البطاقة الحمراء بداعي بأن اتحاد الكرة لم يقم بهذا الإجراء من قبل نهائيًا. 

المصري وفيوتشر 

وتابع أنه في أوروبا والدوري الإنجليزي يقومون بتصحيح أخطائهم في حالة طلب رفع بطاقة حمراء أو صفراء، مستطردًا “لماذا لا نطبق ذلك من قبل لجنة التظلمات وليست الحكام؟”، متمنيًا أن تنتهي الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق البورسعيدي.

search