السبت، 03 أغسطس 2024

01:48 ص

لماذا رفض سانشو الاعتذار لـ تين هاج؟ مكارثي يوضح

سانشو

سانشو

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أوضح مدرب مانشستر يونايتد، بيني مكارثي، سبب رفض جادون سانشو الاعتذار لإريك تين هاج في وقت سابق من هذا الموسم.

وانتقل سانشو على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات في يناير بعد تجميد الجناح الإنجليزي من قبل مدرب يونايتد بعد عدم اعتذاره عن منشور على وسائل التواصل الاجتماعي موجه إلى تين هاج.

ونتيجة لذلك، شارك اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في ثلاث مباريات فقط كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل استبعاده من المباريات.

وقال مكارثي في تصريحات أبرزتها “مانشستر إيفينينج نيوز” “أخبرت المدرب تين هاج أنني أعتقد أن جادون يشعر أنه إذا اعتذر، فسيتم تصنيفه على أنه شخص لا يتدرب بجد، ولا يعمل بجد، وأن كل ما قيل ضده كان صحيحًا”.

وأضاف “لم يكن جادون يريد ذلك، قال المدير الهولندي إن كل ما يريده هو الاعتذار".

وأتم "تحدثت إلى جادون كمدرب، كمرشد، كصديق، لكن جادون لم يكن يرى ذلك، وقال لي أنا لن أعتذر”.

وعاد سانشو إلى دورتموند، إذ شارك في 20 مباراة مع النادي الألماني وساعده في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ويمكن أن يعتمد مستقبل سانشو في أولد ترافورد إلى حد كبير على ما إذا كان تين هاج سيبقى أو يرحل هذا الصيف، وهو الأمر الذي لم تقرره بعد إدارة مانشستر يونايتد.

لوك شو يرد على المشككين في ولائه لمانشستر يونايتد

ونشر شاو عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام”: “لا يوجد شيء أريد القيام به أكثر من اللعب والفوز مع يونايتد”.

وأضاف" أنا لا أتفاعل عادة مع الأشياء التي أراها على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن هناك الكثير من الناس يشككون في ولائي لهذا النادي ويتساءلون عن مدى ملاءمتي لإنجلترا وليس يونايتد".

وتابع "الحقيقة هي أنني لست لائقًا بنسبة 100٪ لأي منهما في الوقت الحالي، لكنني أفعل كل ما بوسعي وأعمل باستمرار لأكون لائقًا.. لقد كنت في هذا النادي لمدة 10 سنوات مررت فيها بالنجاحات والانخفاضات، ويمكن لأي شخص أن يشكك في قدراتي.. إن تركيزي الأكبر الآن هو أن أكون لائقًا، وبعد ذلك مهما حدث هذا الصيف سأكون جاهزًا”.

وتلعب إنجلترا مباراتين وديتين قبل بطولة أوروبا، وسيعلن ساوثجيت عن تشكيلته الرسمية المكونة من 26 لاعبًا بعد مباراته أمام أيسلندا في 7 يونيو المقبل.

search