الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:02 ص

انفجار أنبوبة يتسبب في كارثة بالبدرشين

حريق

حريق

محمد علي

A A

نجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على حريق اندلع بأحد محلات المشويات والبيتزا في البدرشين بمحافظة الجيزة.

البداية عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة بلاغًا، يفيد اندلاع حريق داخل أحد محلات المشويات والبيتزا في البدرشين، على الفور تم الدفع بسيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على كرات اللهب قبل أن تمتد إلى باقي العقارات المجاورة.

أسطوانة بوتاجاز

وكشفت المعاينة الأولية، أن الحريق اندلع في أسطوانة بوتاجاز، مما أسفر عن اشتعال النيران بشكل كبير، ولم يسفر الحريق عن وجود أي إصابات حتى الآن.

سماع الشهود

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتعكف على سماع الشهود لبيان ما إذا كان الحريق بفعل فاعل من عدمه.

وفي سياق آخر، شهد طريق "السويس -  العين السخنة"، حادث اشتعال النيران في سيارة مخصصة لنقل مواد بترولية أثناء سيرها في الطريق الواصل بين منطقتي "الدبية - السويس"، وتمكّن رجال الحماية المدنيّة من السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

كانت غرفة عمليات الدفاع المدني في محافظة السويس، تلقت بلاغًا من قائدي السيارات، بطريق العين السخنة السويس، بمنطقة الأدبيّة، يفيد باشتعال النيران في سيارة مخصصة لنقل مواد بترولية قبل مزلقان الأدبيّة، ووجه مدير إدارة الحماية المدنية ثلاث سيارات إلى موقع البلاغ للتعامل وتأمين تأمين الطريق من آثار الحريق.

تحركت سيارات الحماية المدنية في محافظة السويس إلى مكان الحادث، وتمكّنت من السيطرة على الحريق الذي اندلع ولم يسفر عن أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأفادت المعاينة الأوليّة للحادث، بأن الحريق نشب في كابينة السيارة، وهي فارغة من أي حمولة مواد بترولية، وأجرت إدارة مرور السويس تحويلة مرورية على الطريق المؤدي إلى الأدبية لفرض حرم أمني بموقع الحريق كإجراء احترازي.

وتمكّن رجال الحماية المدنيّة من إخماد النيران دون وقوع أي خسائر بالطريق أو إصابة أي من رجال الإطفاء أو العناصر المشاركة في تأمين موقع الحادث.

search