الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 ص

كوبي ماينو يعلّق مفاوضات عقده مانشستر يونايتد.. ما السبب؟

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كوبي ماينو، علّق مفاوضات العقد مع ناديه، من أجل التركيز على تمثيل إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف.

ومن المقرر أن يكون اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ضمن تشكيلة جاريث ساوثجيت النهائية لبطولة أمم أوروبا 2024، ويمكن أن يكون له دور مهم ليلعبه مع الأسود الثلاثة في البطولة في ألمانيا.

ماينو يتألق مع مانشستر يونايتد 

استمتع ماينو، بموسم مثير مميز مع الشياطين الحمر، حيث شارك في 32 مباراة في جميع المسابقات، وسجل خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

سجل لاعب خط الوسط ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سجل هدفين في ست مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي، بما في ذلك المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي لمساعدة فريقه على الفوز باللقب.

من المقرر أن تستمر صفقة ماينو الحالية في أولد ترافورد حتى يونيو 2027، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى، ولكن كانت هناك ادعاءات بأن مانشستر يونايتد حريص على منحه عقدًا جديدًا.

ماينو يؤجل محادثات التجديد 

وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" من المتوقع أن يوقع ماينو عقدًا جديدًا مع بطل إنجلترا 20 مرة في المستقبل القريب، لكن تم تعليق المناقشات إلى ما بعد يورو 2024.

ويزعم التقرير أن لاعب خط الوسط على استعداد لزيادة أجره إلى حوالي 80 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وعلى الرغم من الاتفاق على الصفقة من حيث المبدأ، فلن يكون هناك أي تطورات أخرى حتى يمثل إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مساهم الأقلية الجديد في مانشستر يونايتد، السير جيم راتكليف، جعل توقيع عقد جديد مع ماينو أحد أولوياته هذا الصيف.

ومع ذلك، يريد الشاب أولاً التركيز على المسائل الدولية قبل أن يوقع صفقة طويلة الأمد مع العملاق الإنجليزي.

search