الأحد، 07 يوليو 2024

05:29 ص

أحمد الفيشاوي يروج لـ"بنقدر ظروفك" مع مي سليم في سيارته

أحمد الفيشاوي ومي سليم

أحمد الفيشاوي ومي سليم

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، مقطع فيديو له بصحبة الفنانة مي سليم، داخل سيارة، وهو يحتفل بنجاح فيلمه الأخير “بنقدر ظروفك”.

وكتب “الفيشاوي”، على الفيديو: “الحمدلله لسه في السينمات وبيجيب إيرادات، فيلم بنقدر ظروفك الآن بمصر والوطن العربي يارب يعجبكم”.

بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي طرح في دور العرض الأسابيع الماضية، حقق إيرادات هزيلة واستمر في تحقيق أرقام ضعيفة أول أمس السبت، حيث لم يتجاوز إجمالي إيراداته 44 ألف جنيه.

الفيلم يتناول قصة حب تواجه مصاعب الحياة في حارة فقيرة، ولم ينجح في جذب الجمهور بالشكل المطلوب.

قصة الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمونه: "هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر".

أبطال الفيلم

فيلم "بنقدر ظروفك"، يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

search