الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

رابط التسجيل في رياض الأطفال بالجيزة.. المستندات والشروط

تسجيل في رياض الأطفال بالجيزة

تسجيل في رياض الأطفال بالجيزة

عاصم هشام

A A

أعلنت محافظة الجيزة، عن بدء التقديم إلكترونيا لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والمتميزة أيضا، للعام الدراسى 2024 - 2025، حتى يمكن لأولياء الأمور، التقديم لأبنائهم ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة.

التسجيل في مرحلة رياض الأطفال بالجيزة 

بحسب ما أوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن التسجيل يبدأ من يوم الاثنين الموافق 3-6-2024، ويستمر لمدة شهر، على أن تتم عملية التسجيل من خلال ولي الأمر فقط، مع ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بكل دقه حتى يتم حساب سن الطفل الفعلي في أول أكتوبر 2024 إلكترونيا، من هنا، مع الالتزام بتقسيم القطاعات طبقا للمربع السكنى والمعتمدة من محافظ الإقليم، أنه من الممكن تعديل الرقم القومي المسجل، ولكن لا يمكن تكراره.

ونوهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عبر موقعها الرسمي، بأن الحد الأدنى للتقدم بالسنة الأولى لرياض الأطفال 4 سنوات حتى 29 يوم 11 شهر 5 سنوات فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومي الذي تم تسجيله.

وأكدت على أولياء الأمور بضرورة اصطحاب الأطفال المرشحين للقبول بالتنسيق أثناء تسليم ملف التقدم للجنة الاستلام بالمدرسة.

المستندات المطلوبة للتقديم في رياض الأطفال 

وعن الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في مرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية والمتميزة للغات، عبارة عن أصل شهادة ميلاد الطفل «كمبيوتر»، وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر، وملف كامل الدمغات، 10 صور شخصية حديثة للطفل، إثبات محل السكن.

ونوهت تعليم الجيزة، بأن من حق ولي الأمر التقدم بالمدارس الرسمية للغات مرة واحدة فقط ويمكن تعديلها حتى نهاية مدة التقدم المعلنة وله الحق بالتقدم بالمدارس الرسمية المتميزة مرة أخرى وأيضا يمكن تعديل ما تم تسجيله، مع ضرورة كتابة الأرقام الخاصة بالطفل عند التسجيل باللغة الإنجليزية، وليست العربية.

search