السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

سامي عبد الراضي يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل الطبيبة المصرية بتركيا

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

أحمد شوقي

A A

كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، تفاصيل صادمة في مقتل الطبيبة المصرية نهى في تركيا.

وقال عبد الراضي، خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج “حديث القاهرة”، من تقديم الإعلامي إبراهيم عيسي، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، إن الطبيبة المصرية كانت في زيارة سياحية لدولة تركيا، وزارت شخص كانت على علاقة به ومن المفترض الزواج منه. 

تفاصيل ارتباطها

وأوضح أن "ارتباط الدكتورة نهى من شخص مصري، يبلغ من العمر 45 عامًا، ويمتلك العمل الخاص به في تركيا، أصغر منها بـ 19 عاما، كانت الأسرة على علم به معترضة عليه".

وتابع أنه "بعد اختفاء الدكتورة نهى سافر ابنها إلى تركيا للبحث عنها، وتم إبلاغ أجهزة الأمن في إسطنبول، وبالتزامن مع رحلة البحث عن الطبيبة كان قد تم العثور علي جثة مشوهة عارية في أحد الحدائق، وتم عمل تحليل (DNA) وبعد فحص نتيجة التحليل تبين أنها جثة الطبيبة المصرية".

تعذيب "ممنهج"

وأضاف عبد الراضي، أن "مرتكب الجريمة مارس ضد الطبيبة المصرية تعذيب ممنهج، حيث تم العثور علي الجثة منتزعة الأظافر، حليقة الرأس، عارية، وجهها ومعالمها مشوهة بمادة كاوية، ولم يكن بحوزتها إي أوراق تثبت شخصيتها".

وأكد أنه "حتي هذه اللحظة لم يتم التعرف على مرتكب الجريمة، ولا يوجد أي معلومة واردة من الأجهزة الأمنية في بتركيا، وكان من المفترض على أجهزة الأمن التركية تحديد المكان المحتجزة فيه من خلال هاتفها أو من آخر شخص تم التواصل معه".

ورجح عبد الراضي أن يكون وراء مقتل الدكتورة نهى، جماعة متطرفة، أو الشاب التي كانت مرتبطة به، مشيرا إلى أن أسرة الطبيبة تتوقع أن يكون الشاب وراء الجريمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search