الخميس، 04 يوليو 2024

05:17 ص

العثور على ثلاث جثث في مناطق جبلية بأسوان

مشرحة أسوان العمومية

مشرحة أسوان العمومية

تليجراف مصر

A A
سفاح التجمع

عثر أهالي منطقة وادي العلاقي بمحافظة أسوان اليوم، الجمعة، على جثث متحللة لثلاثة أشخاص، سيدتين وطفل،  في مناطق جبلية متفرقة، وتم نقلها إلى مشرحة أسوان العمومية، فيما تم إبلاغ القيادات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بالعثور على ثلاث جثث لأشخاص يحملون جنسية سودانية في مناطق جبلية بمنطقة وادي العلاقي بمحافظة أسوان.

وبحسب التحريات الأولية، تم العثور على جثة "فوزية حسن محمد" 68 عاماً في منطقة وادي العلاقي، وجثتي الطفل "محمود محمد" 12 عاماً و"صالحة داود" 45 عاماً في منطقة الجزيرة بجوار المزلقان. تم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث للتحري حول الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة أعمالها بشأن الواقعة.

أزمة قلبية تنهي رحلة سائق أتوبيس قبل وصولها أسوان

 وفي سياق غير متصل أنقذت العناية الإلهية ما يقرب من 50 راكبا من الموت المحقق على طريق رأس غارب شمال البحر الأحمر عقب وفاة سائق الأتوبيس إثر أزمة قلبية مفاجئة.

تفاصيل وفاة سائق بأزمة قلبية

رحلة الأتوبيس التابع لشركة الوجه القبلي خرجت من محافظة السويس في رحلة تزيد عن 800 كيلو متر إلى أسوان، ولطول الرحلة تم تعيين سائقين كما هو متبع.

كان السائق بلال عبدالنبي عبد الحميد عويضة ينام في المقعد الأخير للأتوبيس، منتظرا أن يستلم دوره في القيادة خلال الرحلة الطويلة، وعند وصول الأتوبيس إلى نقطة الاستراحة بمدينة رأس غارب، توجه إليه زميله قائد الأتوبيس ليوقظه حتى يتسلم دوره في ، إلا أنه فوجئ بوفاته.

سادت حالة من الحزن بين ركاب الأتوبيس، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عقب رحيل سائق الأتوبيس، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى رأس غارب المركزي.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، والتي صرحت بالدفن، حيث تم نقل الجثة وتسليمها إلى أهله وذويه بالجعافرة محافظة أسوان.

search