الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

خيري رمضان: عمرو دياب بين مصير حسين الشحات و"انتقام الصعايدة"

عمرو دياب

عمرو دياب

أحمد شوقي

A A
سفاح التجمع

علق الإعلامي خيري رمضان على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف خاص، أمس الجمعة، والتي أثارت جدلا كبير.

وقال خيري رمضان، مقدم برنامج “مع خيري” المُذاع عبر فضائية “المحور”، إنه كان أحد حضور الحفل والتقط صورة مع الشاب الذي صفعه عمرو دياب، وهو شاب صعيدي يحب القاط صور مع المعروفين، مستطرد، "عمرو دياب غلطان جدا ولكن!..".

عمرو دياب غلطان جدا

وأوضح خيري رمضان، أنه من الطبيعي في وجود عمرو دياب في الحفل أن يطلب أي شاب أن يلتقط صورة معه، متابعا، “دياب غلطان جدا مهما كان تحت ضغط، النجومية لها تمن، لازم تستحمل حب الجهور ليك”.

وقال، إن عمرو دياب من أعلي النجوم في العالم العربي لذلك عليه التحميل لضغط الجمهور، “لازم تبقي طويل البال، وتتحمل المعجبين". 

مش هيسب حق ابني 

دعى الإعلامي الفنان عمرو دياب للاتصال بالشاب وأن يدعوه ويرسل له سيارة في أي مكان، ويسجل معه مقطع فيديو يعتذر له خلاله ويرد له اعتباره.

اختتم، أن والد الشاب الصعيدي كان له تصريحات وقال “إنه مش هيسيب حق ابنه، وإن الصعايدة والمصريين لا يقبلون الإهانة"، متابعا "أن الحق بالقضاء، والقضاء ينصف الشاب، والقانون يقضي بأن أي اعتداء جسدي عقوبته سنه سجن وغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه، مثلما حدث مع لاعب النادي الأهلي حسين الشحات”.

search