الخميس، 04 يوليو 2024

12:21 م

خيري رمضان يبرز انفراد "تليجراف مصر" بشأن اعترافات سفاح التجمع

الإعلامي خيري رمضان

الإعلامي خيري رمضان

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

أبرز الإعلامي خيري رمضان، انفراد موقع تليجراف مصر، بنشر اعترافات سفاح التجمع الخامس في تحقيقات النيابة العامة.

وقال خيري رمضان خلال برنامجه "مع خيري"، عبر فضائية "المحور"، أن الاعترافات الصادمة التي أدلى بها المتهم في تحقيقات النيابة العامة تعكس مدى تشوه النفس البشرية والانحراف السلوكي.

وأضاف أن ما أثار انتباهه هو محاولة المتهم تبرير ميله نحو العنف والهوس الجنسي الذي دفعه إلى ارتكاب جرائمه النكراء بحق ثلاث سيدات، إذ لم يتردد في اغتصاب ضحاياه قبل وبعد قتلهن، مشيرًا إلى أن سفاح التجمع بحسب أقواله يتمتع بذكاء حاد وتفوق دراسي، ووُلد ونشأ في بيئة تبدو للوهلة الأولى طبيعية، لكن اعترافاته تكشف عن اضطرابات نفسية عميقة.

ولفت إلى أن القضية تلقي الضوء على مشكلة أكبر تدور في فلكها مجتمعاتنا منذ سنوات، وهي الحاجة الماسة إلى تثقيف الأجيال الناشئة بمفاهيم جنسية صحية ومسؤولة لتجنب البحث عن المعلومات في مصادر قد تكون مضللة وشاذة.

رمضان أشار إلى أن هناك حاجزاً نفسياً ناجماً عن التمييز بين الحلال والحرام دون فهم حقيقي، مما يخلق تناقضاً بين الواقع المعيش في البيوت والعالم الافتراضي الذي يتعرض له الأبناء.

وأكمل: “من الواضح أن هناك بعض الشكوك حول صدق المتهم في جزء من اعترافاته، لكن الأهم من ذلك هو استخلاص الدروس والعبر من هذه الحادثة المروعة”، مؤكدًا ضرورة الاستعانة بالمتخصصين القادرين على تعزيز الوعي واحترام الذات والجسد، وكذلك تقدير الآخر، لبناء مجتمع يسوده الاحترام المتبادل والوعي الجنسي الصحي.

وانفرد "تليجراف مصر" بنشر النص الكامل لأقوال سفاح التجمع الخامس في تحقيقات النيابة العامة، ومفاجآت وأسرار صادمة تنشر لأول مرة عن نشأته وهوسه الجنسي، وأسباب جنوحه إلى العنف، وأسرار عودته من أمريكا إلى مصر هروبا من الملاحقة الأمنية، وتفاصيل مثيرة عن علاقته بزوجته وأم ابنه، كيف سيطرت عليه، وحولته إلى مهووس بتصوير علاقاتهما الجنسية، وجره إلى المخدرات.

search