الأحد، 07 يوليو 2024

05:07 ص

"رفض اتهامها بالزنا".. أقوال زوج الضحية الثالثة لسفاح التجمع (خاص)

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد العبساوي و شيماء الريس

A A
سفاح التجمع

كشف نص التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع الشاب “كريم.س” المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، مجموعة من المفاجآت المدوية، من بينها علاقته بآخر ضحاياه “أميرة” التي كان جثمانها أول خيط في الكشف عن السفاح وجرائمه.

 وأدلى زوج أميرة، بأقواله في تحقيقات النيابة والتي جاءت كالتالي:

اسمی اسلام جلال، السن 35 سنة، أعمل سائق توك توك.

س: هل ترغب في تحريك دعوى الزنا قبل المجني عليها أميرة أشرف؟

لا.

س: ما قولك فيما قرره المتهم كريم محمد سليم عبد المجيد بتحقيقات النيابة العامة بتاريخ 21-5-2024 (تلوناه عليه تفصيلا)؟

ج: أنا معرفش إن مراتي على علاقة بحد وقالتلي إنها رايحة لأخوها في أبو النمرس الجيزة مساكن المنيب.

س: ما قولك فيما جاء بمحضر تحريات المباحث المؤرخة في 17-5-2024 الساعة 10 مساءً محررة بمعرفة نقيب محمد هشام (تلوناه عليه تفصيلا)؟

ج: أيوه أنا بتهمه بقتلها.

س: ما قولك فيما جاء بمحضر تحريات المباحث المورخ في 18-5-2024 الساعة 11:30 مساء محررة بمعرفة الرائد عبد الرحمن العربي (تلوناه عليه تفصيلا)؟

ج: أنا معرفش إنه استدرجها أو على علاقة بيها بس أنا بتهمه بقتل مراتي.

وفحصت جهات التحقيق الهاتف المحمول الخاص بكريم محمد سليم في مواجهة الماثل أمامنا (زوج أميرة)، هاتف محمول آيفون 15 pro max فضي اللون وبالدلوف إلى الهاتف تبين أن له رقم سري.

وبالدخول إلى ملف الفيديوهات والصور تبين وجود مقاطع فيديو للمجني عليها أميرة أشرف عبد الله رفقة المتهم كريم محمد سليم عبد المجيد وقيام الأخير بمعاشرتها معاشرة الأزواج بعد وفاتها.

كما وجدنا هاتف محمول ماركة آيفون 13 pro‏ ‏max زيتي اللون وبالدخول إلى الهاتف تبين أن له رقم سري وبالدخول لملف الفيديوهات والصور، تبين وجود مقاطع فيديو للمجني عليها أميرة أشرف عبد الله رفقة المتهم كريم محمد سليم عبد المجيد وبه مقاطع فيديو لسالفي الذكر من عام 2022 بمعاشرتها معاشرة الأزواج وبعرضها على الماثل أمامنا أقر بأنها زوجته المجني عليها أميرة أشرف.

س: هل ذلك الهاتف المعروض عليك خاص بالمجني عليها؟

ج: أيوه.

س: هل قمت بالاتصال بالمجني عليها بتاريخ 15-5-2024؟

ج: أيوه.

س: هل قامت المجني عليها بالرد عليك؟

ج أيوه.

س: متى قمت بالاتصال بها تحديدا؟

ج:  في حوالي الساعة 6 صباحاً

س: ما هى مضمون المكالمة سالفة الذكر؟

ج: أنا سألتها أنتى مجتيش البيت ليه وهي قالتلي أنها هترجع البيت بعد ربع ساعة ومتتصلش تاني

س:  ما هي مدة تلك المكالمة؟

ج: كانت حوالي ثواني

س: هل نما إلى علمك حينها بمكان تواجد المجني عليها؟

ج: لا هي مردتش تقولي وقفلت

س: هل تتهم المتهم كريم محمد سليم عبد المجيد بثمة اتهام؟

ج: أيوة

س: هل تتهم المجني عليها أميرة أشرف عبد الله عبد الله طلبة بثمة اتهام؟

ج: لا

س: وما قصدك من أقوالك؟

ج: أنا بتهم المتهم كريم محمد سليم عبد المجيد بقتل مراتي واستدراجها إلى بيته وتقديم مخدرات لمراتي.

س: هل لديك أقوال أخرى؟

ج: لا 

وفي نفس السياق قال سفاح التجمع خلال التحقيقات إنه استدرج “أميرة” بعد أن أنهى حياة إحدى ضحاياه وتُدعى “رحمة” عقب ممارسته الجنس مع جثمانها.

وأضاف “فكرت إني أجيب حد وأعمل معاه اللي عملته مع رحمة وكنت أعرف واحدة اسمها أميرة، وكانت جات لي مرتين البيت، وعملت معاها علاقة وكانت على طول بتكلمني”.

أقراص مخدرة

وتابع “فكرت أجيب أميرة وأديها قرصين (كوتبيكس) - عقار مخدر - ولما جسمها يهدى أقتلها وأعمل معاها زي رحمة، وفعلًا جات وعملت معاها علاقة وطلبت مني حباية تأخدها معاها وأديتها واحدة حطتها في شنطتها، وكنت كل شوية أمسك كرافتة حاططها على الكنبة وأحطها بين إيديا وكنت عامل علاقة على الكنبة وماكنتش عاوز أسيب الكرافتة من إيدي لغاية لما خلصنا ورحت قايم على ميعاد مدرسة ابني وديته ورجعت”.

وأضاف خلال التحقيقات “كانت نايمة على السرير ودخلت جنبها على السرير وربطت الكرافتة حوالين رقبتها لحد لمّا ماتت وسلمت روحها وساعتها خدتها وربطت رقبتها في كرافتة تانية وربطتها في باب الحمّام في نفس المكان اللي كنت حاطط فيه رحمة، وعملت معاها علاقة بس ماكنتش مبسوط زي علاقتي برحمة، لأن المنطقة الأمامية عندها مش بتمتعني”.

كنت قرفان

وواصل اعترافاته “عملت معاها علاقة من الخلف وبرضو كنت قرفان منها وخدتها على السرير وحلقت لها الشعر الأمامي من تحت، بس برضو كنت قرفان منها لغاية لما جبت فازلين وحطيته على بُقها وحاولت أعمل جنس فموي، وجبت كرافتة وربطت إيديها وعملت حاجات كتيرة معاها، وصورت كذا فيديو لغاية لما زهقت”.

وتابع “رُحت واخدها وحطيتها في نفس الشنطة بتاعة رحمة وطلعت بيها على طريق بورسعيد ورميتها ورميت هدومها بعدها بشوية، ونزلت بورسعيد وقضيت من أم ياسين وخدت منها 5 جرام برضو، ورجعت البيت وقعدت مع ابني وتاني يوم الحكومة جت قبضت عليا ودا كل اللي حصل”.

search