السبت، 05 أكتوبر 2024

12:01 م

الفنان طارق الدسوقي يصيب عامل دليفري بسيارته

الفنان طارق الدسوقى

الفنان طارق الدسوقى

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب عامل دليفري بكسر في  القدم اليمنى، إثر اصطدام سيارة الفنان طارق الدسوقي به، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث إمبابة المقدم محمد ربيع، يفيد فيه تلقيه بلاغًا من مستشفى الهلال الأحمر، بإصابة عامل دليفري (25 سنة) بكسر بالقدم اليمنى، إثر حادث بين سيارة ملاكي قيادة الفنان طارق الدسوقي، ودراجة بخاريه يستقلها المصاب، ما تسبب فى إصابته.

 وقام الفنان طارق الدسوقي بنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتصالح الطرفان، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

واقعة مشابهة

 وفي سياق آخر، توفي طالب اليوم، بعد أن صدمه قطار بمزلقان كوبري المنصورة القديم خلال عبور الطالب شريط السكة الحديد، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطار من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث قطار بإحدى مزلقانات مدينة المنيا، وأسفر الحادث عن وقوع ضحيه، تم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبيّن مصرع الطالب عبد الله ناصر، طالب بمدرسة التمريض، مقيم بمنطقة دماريس التابعة إداريًا لمركز ومدينة المنيا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، للعرض على الطبيب الشرعي لإعداد التقرير الطبي، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة.

تحرّر محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search