الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رغم البرد.. "الكريسماس" يُنعش نوادي البحيرة | فيديو وصور

جانب من احتفالات رأس السنة الميلادية بدمنهور

جانب من احتفالات رأس السنة الميلادية بدمنهور

إسلام أبوالوفا

A A

تجمع الآلاف من أبناء محافظة البحيرة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية في الأندية التي انتعشت بالزائرين، ومنها نادي دمنهور الرياضي، رغم برودة الطقس في المدينة. واصطحب الأهالي أبناءهم للاحتفال معهم باستقبال أولى ساعات العام الجديد، وسط أجواء مليئة بالفرحة والسعادة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ونظّم عدد من المتنزهات في البحيرة مسرحًا للعرائس، وارتدى أعضاء الفرق الراقصة ملابس الشخصيات الكرتونية المحببة للصغار، وأبرزها بابا نويل، كما انتشرت في الشوارع أشجار الكريسماس وملابس سانتا كلوز وزينة عيد الميلاد الملوّنة بالأضواء المبهجة التي تعبِّر عن الحب والسلام.

وتفاعل المواطنون مع الأغاني، وتبادلوا التهاني، والتقطوا الصور التذكارية مع بعضهم البعض وسط حالة من البهجة، كما تبادل الأطفال البالونات الملونة وأقنعة بابا نويل.

في السياق ذاته، شهدت محال المحمّصات في محافظة البحيرة، إقبالًا متزايدًا من المواطنين على شراء الحلويات والمكسرات، احتفالًا بالكريسماس، حيث تعتبر من أهم مظاهر الاحتفال برأس السنة بين الأسر البحراوية التي تفضل الاحتفال في المنزل.

من جانبها، أعلنت نائب محافظ البحيرة، رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال أعياد رأس السنة، وقام رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة في المدن والمراكز والقرى، خاصة في محيط الكنائس تزامنًا مع عيد رأس السنة وعيد الميلاد، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتأمين احتفال المواطنين.

كما تم التشديد على رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية وتواجد الأطقم الطبية بأقسام الاستقبال والطوارئ، مع توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وتكثيف الحملات المرورية على مدار الساعة بالشوارع الداخلية والطرق الرئيسية والطريق الدولي الساحلي وطريق المحور.

إقبال كبير على محلات بيع الحلوى
أجواء مبهجة في ليلة رأس السنة
محلات المحمّصات تحظى بإقبال كبير في رأس السنة
search