الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

ليفربول يزاحم ريال مدريد على صفقة "مبابي"

صلاح ومبابي

صلاح ومبابي

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في مستقبل النجم الفرنسي، ولاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن فريقه، بنهاية الموسم الجاري. 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لو بارزيان الفرنسية"، فإن ريال مدريد الإسباني ليس المرشح الأول للتعاقد مع كيليان مبابي، بالرغم من رغبة اللاعب في ذلك، منذ زمن طويل، ولكن هناك مرشح آخر قد يزاحم الملكي بنهاية الموسم على ضمه. 

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، بعد رفضه تمديد العقد لموسم آخر، لتشتعل أزمة بينه وبين مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية، مما جدد آمال ريال مدريد للحصول على خدماته بعد الإخفاق في إتمام الصفقة في آخر عامين.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول سيكون خصم ريال مدريد الجديد، في معركة التعاقد مع مبابي، خلال الصيف المقبل، خاصة وأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، يسعى للتعاقد مع مبابي منذ 9 سنوات، وأن اللاعب رغم اهتمامه الكبير باللعب لريال مدريد، لكنه يعلم بمفاوضات إدارة الليفر وكلوب. 

وربطت الصحيفة انتهاء عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، في 2025، وإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي، والتعاقد مع مبابي لتعويض الرحيل المرتقب لنجم الريدز الحالي.

وأضافت: “خطط ريال مدريد الصارمة لإقناع مبابي بالانضمام إليهم، قد تأتي بنتائج عكسية، مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعب سيكافح من أجل العثور على بيئة أخرى مصممة خصيصاً له مثل باريس سان جيرمان”.

يذكر أن محمد صلاح سينضم إلى معسكر منتخب مصر، عقب الانتهاء من مباراة ليفربول ونيوكاسل، في الدوري الإنجليزي، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وتنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل في تمام العاشرة مساء اليوم الاثنين، على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

search