السبت، 06 يوليو 2024

06:38 م

المعارضة الإسرائيلية: حكومة نتنياهو "مختلة" بشكل جنوني وعنيفة

نتنياهو

نتنياهو

محمد خيري

A A
سفاح التجمع

هاجمت المعارضة الإسرائيلية، اليوم، حكومة بنيامين نيتنياهو، واصفين حيث وصفوها بأنها مجنونة وفاشلة ومختلة، وأنها لم تحقق أي إنجازات تذكر سواء على مستوى جبهات القتال أو التفاوض.

وقال زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، إن حكومة نتنياهو مختلة وسيئة جدًا.

حكومة نتنياهو
 

وأشار زعيم المعارضة الإسرائيلية، إلى أن الحكومة الحالية التي يرأسها بنيامين نيتنياهو مختلة بشكل جنوني وعنيفة جدًا مع الجميع سواء في الداخل أو الخارج، وكذلك في حروبها ضد أعدائها، مضيفًا أنه لا يوجد من يستطيع أن يقرر أي شئ داخل الحكومة.

وتابع أن حكومة نيتنياهو تعتبر الأسوأ في تاريخ إسرائيل، ووصفها بأنها حكومة فاشلة في كل شئ، وأنها لا تهتم بالشمال أو بالجنوب، وغير قادرة على حسم الأمور في الجبهات العسكرية.

المعارضة الإسرائيلية

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه المعارض الإسرائيلي وعضو الكنيست جدعون ساعر، أن الحكومة الحالية التي يرأسها نيتنياهو، حكومة هي فاشلة تدير الأمور بمنتهى السوء، لافتًا إلى أن من خاض الحرب إلى جانب نيتنياهو مثل آيزنكوت وجانتس خاضاها معه بشكل سيئ أيضًا.

وأضاف “ساعر” أن حكومة نيتنياهو فشلت في كل شئ تفعله، ولم تعد قادرة على إبرام صفقات من شأنها استعادة الأسرى، ولا حتى الاستمرار في الحرب ضد الفصائل الفلسطينية.

جدير بالذكر أن كلًا من بيني جانتس وغاندي أيزنكوت عضوا مجلس الحرب الإسرائيلي أعلنا انسحابهما من مجلس الحرب الإسرائيلي الذي يرأسه بنيامين نيتنياهو مؤخرًا اعتراضًا على سياسات نيتنياهو تجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وفشله في تحرير الرهائن، علاوة على رفضه الدخول في مفاوضات من أجل التوصل لصفقة تبادل أسرى.

search