الخميس، 04 يوليو 2024

05:06 ص

في عملية لتحرير المحتجزين.. 17 شهيدًا وإصابة العشرات في غزة

غزة

غزة

محمد خيري

A A
سفاح التجمع

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم، مناطق عدة في قطاع غزة ما تسبب في سقوط 17 شهيدًا وإصابة العشرات من المدنيين والنساء والأطفال.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن سيارات الإسعاف انتشلت جثامين 13 فلسطينيًا وسط قطاع غزة، وبالتحديد في مخيم النصيرات، الذي شهد توغلًا عسكريًا لقوات الاحتلال التي ارتكبت مجزرة خلال عملية تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.

المصابون الفلسطينيون

وكشفت وسائل الإعلام، إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى العودة لتلقي الرعاية، في ظل تدني الوضع الطبي والصحي في المستشفى وعدم قدرتها على استكمال محاولاتها لتقديم الخدمات الصحية.

استهدفت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في مخيم البريج بوسط غزة، تسبب في استشهاد عدد كبير من الأهالي المتواجدين في المنزل، وإصابة العشرات بجروح وإصابات خطيرة.

يأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي في توغلها بالآليات والأسلحة في محاور عدة بمنطقة رفح جنوب غزة، في ظل استمرار إطلاق النيران والقصف المدفعي والصاروخي من الدبابات والطائرات المسيرة.

ضربات للطيران الإسرائيلي

ونفذت طائرات الاحتلال الإسرائيلي ضربات مكثفة على منطقة المغراقة في غزة وكذلك مناطق عدة بدير البلح والنصيرات.

واستهدفت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي أراضٍ زراعية في منطقة المفتي شمال حي النصيرات، ونفذت غارات أخرى على منطقة تل الهوى والزيتون، ما تسبب في إصابات كثيرة وسط المدنيين والنساء والأطفال، خلال أيام عيد الأضحى المبارك. 
 

search