السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

ماجدة الرومي تُطلق أغنية جديدة وتستعد لحفلات في مصر

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي

الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي

سعد نبيل

A A

كشف عوض الرومي، شقيق الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ومدير أعمالها، عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية المقبلة، والتي ستطرح عبر قناتها على "يوتيوب" والمنصات الرقمية قريبًا.

أغنية جديدة بعنوان “أنا انغرمت”

أكد عوض الرومي، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن ماجدة الرومي انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أنا انغرمت"، ومن المقرر طرحها بعد الانتهاء من تصوير الفيديو كليب. 

وأضاف أن العمل انتهى بنسبة 99% من حيث التصوير والمونتاج، مؤكدًا أن الأغنية ستكون مفاجأة لجمهور ماجدة الرومي في جميع الدول العربية.

حفلات مقبلة في مصر

كما كشف عوض الرومي عن تواجد الفنانة ماجدة الرومي في مصر قريبًا لإحياء مجموعة من الحفلات، ومن المقرر أن يتم إبرام عقودها خلال الفترة المقبلة. وأكد عشق النجمة لمصر ولجمهورها، قائلاً: "مصر بتاعتنا قبل ما تكون بتاعتكم".

أزمة استخدام أغنية “كلمات”

تحدث عوض الرومي أيضًا عن استخدام أغنية ماجدة الرومي الشهيرة "كلمات" ضمن أحداث فيلم "عصابة الماكس"، والتي غناها مؤدي المهرجانات الشهير حمو بيكا. 

أشار إلى أن حمو بيكا وصناع الفيلم ليس لهم الحق في تقديم الأغنية أو استغلالها، لافتًا إلى أن الفنانة نفسها ليس لديها حقوق ملكية للأغنية بناءً على طلب الشاعر الراحل نزار قباني.

تعليق عوض الرومي

وفي تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أعرب عوض الرومي عن استنكاره لما فعله حمو بيكا قائلاً: “من هو حمو بيكا وما هي صفته لكي ألوم عليه أو أوجه له رسالة؟”.

وأوضح أن الفنانة ماجدة الرومي ليس لديها علم بما فعله صناع الفيلم أو بما فعله بيكا، مؤكدًا أن أسرة الراحل نزار قباني هي التي لها الحق في مقاضاة صناع الفيلم بسبب التعدي على حقوق الملكية.

حمو بيكا يغني "كلمات" في فيلم “عصابة الماكس”

قدم حمو بيكا أغنية "كلمات" في مشهد رومانسي رفقة الفنانة روبي، على إيقاع رقصة "سلو"، بعد إجراء تعديل في اللحن والتوزيع لتتلاءم مع الشكل المتعارف عليه لأغاني المهرجانات الشعبية. 

يعرض الفيلم حاليًا في دور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

ردود الفعل على المشهد

أثار المشهد حالة من السخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنه تشويه متعمد للأغنية واستخدامها في غير محلها، مطالبين بحذف المشهد من الفيلم. 

فيما طالب آخرون بمقاضاة حمو بيكا لانتهاكه حقوق الملكية الفكرية.

روبي قالت لبيكا في المشهد: "هو أنا ليه كل ما بقرب منك بحس إنك لسه بعيد؟" ليرد عليها بيكا قائلاً: "أنا ولا بعيد ولا حاجة، أنا بس لسه واكل محشي كرنب عشان كدا القولون منفوخ".

search