السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

محمد صلاح "آخر انسجام".. كواليس تجاوز الارتباك وتغيير الحذاء

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

تحدث نجم ليفربول،  محمد صلاح، عن الفوز الرائع الذي حققه فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" بالجولة الـ20.

قال محمد صلاح نجم الريدز لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة “لم أرغب في الذهاب إلى المنتخب الوطني قبل كأس الأمم الأفريقية بهذا الأداء، لقد قلنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس أنه يتعين علينا التزام الهدوء”. 

فريق ليفربول

وتابع “لقد كنت مرتبكًا بعض الشيء بشأن ركلة الجزاء الأولى لأن حارس المرمى كان يتحرك، لكنني نفّذت ركلة الجزاء الثانية كما أنفذها في التدريبات".

 واختار صلاح ارتداء حذاء جديد بين الشوطين، ليعلق “الحذاء الذي أهدرت ركلة الجزاء به، كان هو الحذاء الذي تدرّبت به قبل المباراة بيوم”، وتابع ضاحكاً “أنا لا أؤمن بالخرافات، لكنني أردت تغييرها على أي حال، لذا فعلت ذلك وهدأ ذهني مرة أخرى”.

وأضاف “أريد الفوز بأمم أفريقيا وهذا حلم حياتي، وفريق ليفربول سيتمكن من تدبر الأمر من دوني، لدينا لاعبون رائعون هنا، يمكن لأي لاعب أن يشارك في مركزي، ويمكن لأي شخص أن يفعل ما أفعله”. 

أرقام رائعة

 سجل محمد صلاح 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، ليصبح خامس لاعب يصل إلى هذا الإنجاز لنادٍ واحد في المسابقة بعد هاري كين (توتنهام)، سيرجيو أجويرو (مان سيتي)، واين روني (مانشستر يونايتد) وتييري هنري (أرسنال). 

search