الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

بتعهد وكفالة.. إطلاق سراح الرابر الأمريكي ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

شيماء رستم

A A

ألقي القبض على مغني الراب ترافيس سكوت، في مقاطعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم بتهمة شرب الكحول في الأماكن العامة، وفقا للمواقع الأجنبية.

ورصدت المصارد الصحفية الأجنبية أن ترافيس سكوت كان متواجد على متن يخت عام، وفجأة بدأ الصراخ بالركاب ومحاولة التعدي عليهم بشكل هيستري.

واكشتف رجال الأمن باليخت أنه تحت تأثير الكحول، وتم إلقاء القبض عليه على الفور.

وأشارت المواقع الصحفية أن ترافيس سكوت غادر قسم الشرطة بعد دفع كفالة مالية، وتعهد بعدم الإزعاج للعامة مرة أخرى.

 

إلغاء حفل ترافيس سكوت

 

كان من المفترض أن يحيي ترافيس سكوت حفلا في مصر في العام الماضي بشهر يوليو، في منطقة الأهرامات بالجيزة.

وأثار إعلان حفل ترافيس سكوت غضب العديد من المتابعين والمطالبة بإلغاء الحفل، بسبب الطقوس الغريبة التي يفعلها خلال حفلاته وسقوط وفيات من الجمهور و إصابة العديد بحالات جنون وهيستريا، ويقال أن سببها هو قراءة طقوس وتعاويذ خلال الحفل.

واتهم بعض رواد التواصل الاجتماعي ترافيس سكوت بالانتماء للماسونية بسبب ما يفعله ولديه معتقدات مختلفة، وأفعاله الهيسترية

الماسونية 

 

وانتشرت الأقاويل أن سبب إقامة حفله في مصر هو تنفيذا لمعتقد ماسوني متعلق بمنطقة الأهرامات وهدف الحفل هو تدمير البشرية وفقا للمعتقدات الماسونية.

ماذا يحدث في حفل ترافيس سكوت؟

 

 يعرف عن حفلات ترافيس سكوت أنه ملئ بالطقوس الغريبة، بمجرد أن يبدأ في الغناء يبدأ بقراءة ترانيم أو تعاويذ و من ثم يبدأ الحاضرين بالإصابة بالصراخ و حالات الإغماء وأحيانا يصل الأمر إلى الوفاة.

الكندية بولنديش

 

 وبنفس السياق أثار إعلان المطربة الكندية “بولنديش” عن حفل في مصر في ساحل الشمالي غضب الجمهور، بسبب أنها مثلية، وتدعم الكيان الصهيوني، وخشية أن تكون مثل ترافيس سكوت، رافضين أن يأتي نجوما من الغرب يحملون ثقافة مدمرة للجمهور المصري.

search