السبت، 05 أكتوبر 2024

05:11 م

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع جوناثان ديفيد هذا الصيف

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بالتعاقد مع مهاجم ليل الفرنسي جوناثان ديفيد في فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع “HITC”، حدد مانشستر يونايتد الآن مهاجم ليل جوناثان ديفيد كمرشح محتمل ليشارك راسموس هويلاند في الهجوم الموسم المقبل.

أضاف التقرير: الشياطين الحمر سيواجهون منافسة شديدة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، حيث يُعتقد أن منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبر يراقبون اللاعب الكندي الدولي.

ارتبط ديفيد بالانتقال إلى إنجلترا في الماضي، وقد أعرب سابقًا عن رغبته في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من الاهتمام المستمر من فرق في إيطاليا وألمانيا وإسبانيا، وتشير التقارير إلى أنه قد يكون متاحًا مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يعزز فريق إريك تين هاج هجومه هذا الصيف، بعد أن سجل أقل عدد من الأهداف بين الفرق السبعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

سجل الشياطين الحمر 57 هدفًا خلال موسم الدوري 2023-24، أي أقل بهدف واحد من برينتفورد صاحب المركز 16، وأقل بنحو 30 هدفًا من نيوكاسل يونايتد، الذي أنهى المركز فوقهم بمركز واحد.

أصبحت حاجة فريق تين هاج للتعاقد مع مهاجم هذا الصيف أكثر وضوحًا من خلال الرحيل الوشيك لأنطوني مارسيال عن الفريق.

search