الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

أزمة إمام عاشور وأمن مول الشيخ زايد.. تدخل الأهلي ينهي الأزمة

إمام عاشور

إمام عاشور

محمود موسى

A A

بات انتهاء أزمة لاعب الأهلي إمام عاشور، وفرد أمن بعد اشتباكات بينهما الطرفين بأحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد في حي 6 أكتوبر، مسألة وقت بعد تدخل الأهلي للصلح بينهما.

وقال مصدر في الأهلي لـ“تليجراف مصر”، إن جلسة جرت طرفي أزمة المول الشهيرة في الشيخ زايد، التي تورط فيها إمام عاشور، بتدخل من الأهلي".

أوضح المصدر، “اجتمع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وإمام عاشور مع إدارة الأمن لإنهاء الأزمة بشكل نهائي دون اللجوء إلى القضاء”.

تابع، “الطرفان استقرا على تحديد غدًا السبت من أجل الصلح بشكل نهائي”، مستطردا، “كان من المقرر أن تجرى الجلسة في وقت سابق، لكن مع دخول إمام عاشور قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري اليوم، تأجل الأمر إلى الغد، مع تعد فرد الأمن بالتنازل عن البلاغ الذي قدمه ضد لاعب الأهلي".

تفاصيل “خناقة” إمام عاشور مع فرد الأمن

كان كشف شاهد عيان، تفاصيل مشاجرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور مع أحد أفراد أمن مول شهير بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة.

وقال الشاهد - الذي طلب عدم ذكر اسمه- لـ “تليجراف مصر”، إن نجم النادي الأهلي ظهر في المول برفقة أكثر من 15 شخصًا، بعدما علم أن زوجته زعمت التحرش بها من أحد أفراد الأمن في المول.

أكد المصدر أن إمام حاول الدخول بعد إغلاق المول، لكن الإدارة منعته من أجل تجنب حدوث مشاجرة.

أضاف المصدر أنه عقب منع الأمن دخول إمام، تعدى لاعب الأهلي على أحد أفراد الأمن بمساعدة من كانوا برفقته، حتى فقد وعيه متأثرًا بالضرب.

وقال المصدر إن فرد الأمن حرر محضرًا ضد إمام عاشور لاعب الأهلي واتهمه هو وآخرون بالتعدي عليه، وأرفق في بلاغه مقاطع فيديو وثقت التعدي عليه.

واختتم أن زوجة إمام عاشور كانت رفقة أصدقائها وكانوا يستعدون لمشاهدة أحد الأفلام في السينما المتواجدة في المول.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر مهاجم الأهلي ومن حوله مجموعة من الشباب يحاولون تهدئته بينما تظهر أصوات في الخلفية تطالبه بالصمت وعدم الدخول في المشاجرة بالأيدي.

search