السبت، 06 يوليو 2024

08:11 م

أقبح كلب في العالم 2024 يفوز بـ5000 دولار

"وايلد ثانج" يفوز بجائزة أبشع كلب في العالم بمسابقة كاليفورنيا

"وايلد ثانج" يفوز بجائزة أبشع كلب في العالم بمسابقة كاليفورنيا

ريم شوشان

A A
سفاح التجمع

حصد الكلب “وايلد ثانج” لقب مسابقة "أبشع كلب في العالم"، في المسابقة التي أقيمت في معرض سونوما مارين بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتوج "وايلد ثانج"، وهو كلب من بكين ويبلغ من العمر ثماني سنوات، كفائز في مسابقة أقبح كلب في العالم لهذا العام التي تنافس فيها 8 كلاب.

وقد تنافس "وايلد ثانج"، من منطقة كوس باي بولاية أوريجون، لخمس مرات في المسابقات السابقة التي تحمل الإسم ذاته، إلا أنه فاز للمرة الأولى في النسخة الحالية.

سبب مظهر وايلد ثانج

ووفق "بي بي سي"، يرجع المظهر الفريد لـ"وايلد ثانج" إلى أنه عندما كان جروًا يبلغ من العمر 10 أسابيع عانى من مرض تسبب في عدم نمو أسنانه، ما تسبب في تدلي لسانه بشكل ملفت، وأصيب باضطراب عضلي في أحد ساقيه.

وطبقًا لشروط المسابقة فإن "وايلد ثانج" وصاحبته "آنا لويس" سيحصلان على 5000 دولار في برنامج (The Today Show) على قناة إن بي سي.

وتقام مسابقة "أبشع كلب في العالم" منذ ما يقرب من 50 عامًا وتحتفل بالعيوب التي تجعل كل الكلاب مميزة وفريدة من نوعها، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

وأقيمت مسابقة هذا العام خلال معرض سونوما مارين 2024 في بيتالوما، كاليفورنيا، وتضمنت ثمانية متنافسين من الكلاب.

الكلب “روما” صاحب المركز الثاني

مسابقة أبشع كلب في العالم  

“روما” أحد الكلاب المشاركة في المسابقة (14 عامًا) جاء على كرسي متحرك وحصد المركز الثاني بجائزة قدرها 3000 دولار.

وفي المركز الثالث جاءت الكلبة ديزي ماي وتبلغ من العمر (14 عامًا) فاقدة شعرها وأسنانها وبصرها، وحصلت على جائزة قيمتها 2000 دولار.

وقالت إليزابيث وايتهاوس، مالكة الكلبة، إن اعتلاء منصة التتويج كان بمثابة مفاجأة.. اعتقدت أنها ستكون أجمل كلبة قبيحة، ولكن كما اتضح، فإن الآخرين لا يرون الجمال فيها كما أرى".

المسابقة السنوية تسلط الضوء على أهمية تبني جميع الحيوانات، حتى لو كانت قبيحة وأن جميع الحيوانات الأليفة رائعة بما فيها أولئك الذين يتعرضون لحوادث أو ظروف غير اعتيادية. 

search