الخميس، 04 يوليو 2024

12:22 م

تعرف على مطربي فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

مطربين حفل المملكة

مطربين حفل المملكة

ميرونا سامي

A A
سفاح التجمع

أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، عن إقامة مجموعة من الحفلات الغنائية التي تجمع بين مطربين مصر والسعودية من فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، من 5 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

أحمد سعد وأصالة 

وذكر تركي آل شيخ في منشوره أن الحفل يجمع بين أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض 21 يوليو 2024.

أحمد سعد وأصالة 

نوال الكويتية وأحلام 

وتابع “ليلة موسيقية مميزة بانتظاركم مع الفنانة أحلام ونوال الكويتية يوم 12 أغسطس على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض”.

أحلام ونوال الكويتية 

راشد الفارس وأميمة طالب وفهد الكبيسي 

وأشار إلى أمسية موسيقية تجمع الفنانة أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي وراشد الفارس يوم 29 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا.

راشد وأميمة وفهد

ماجد المهندس 

وكشف عن ليلة طربية مع الفنان ماجد المهندس على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض 5 يوليو المقبل.

ماجد المهندس 

عبد المجيد عبدالله 

ونوه بأمسية “يتغنى فيها الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله في البحيرة “بوليفارد سيتي” ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض يوم 10 يوليو”.

عبد المجيد عبدالله 

نبيل شعيل وفرقة ميامي

وأعلن تركي آل الشيخ عن ليلة طربية ممتعة مع الفنان نبيل شعيل وفرقة ميامي على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض في 6 أغسطس المقبل.

نبيل شعيل وفرقة ميامي
search