الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

"بحالة متحللة".. العثور على جثتي عاملين داخل بيارة بالطريق الصحراوي

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

عثرت الأجهزة الأمنية، على جثتي عاملين داخل بيارة، بطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، في حالة من التحلل، وتم نقل جثتيهما إلى المشرحة.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثتين داخل بيارة صرف صحي قرب أحد مصانع الزيتون بطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم انتشال جثتي كل من “سعيد.ص” (38 عامًا)، مقيم بمحافظة الجيزة، ومحمد (25 عامًا)، مقيم بالقاهرة، ويجري رجال المباحث التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، تكثف قوات الأمن في مباحث أكتوبر جهودها للكشف عن هوية شخص مجهول الهوية، بعد العثور على جثته في عقد الثالث من العمر، ملقاة بأرض فضاء داخل دائرة القسم.
وفور تلقيه الإخطار، حضر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى موقع الحادث، برفقة العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر.
ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن الجثة كانت في حالة تعفن شديدة، واليدين والقدمين تعرضت للتآكل من قبل  الكلاب الضالة.
تم العثور أيضًا بجوار الجثة على سرنجة بها بقايا دماء، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتسليم القضية للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

ولا تزال التحقيقات جارية لتحديد هوية الشخص المتوفى وملابسات وفاته، فيما تستمر الجهود الأمنية لتقديم الجناة إلى العدالة وضمان سلامة المجتمع.

search