الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:35 ص

السائق دهسه وهرب.. "تريلا" تهشّم رأس شخص في حلوان

مصرع شخص تحت عجلات سيارة نقل تريلا

مصرع شخص تحت عجلات سيارة نقل تريلا

عمرو عبد الله - محمد رمضان

A A

لقي شخص مصرعه دهسًا تحت عجلات سيارة نقل “تريلا”، أثناء مروره بطريق الكورنيش في منطقة حلوان، جنوب القاهرة.

وعلمت غرفة عمليات النجدة بالحادث بعد أن تلقت بلاغًا يفيد بتعرض مواطن للدهس في حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبيّن وفاة المواطن تحت عجلات سيارة نقل تريلا أمام مدخل شارع "رايل".

هروب سائق التريلا

المعاينة الأوليّة كشفت أن المجني عليه أثناء مروره بطريق الكورنيش تصادف مرور سيارة نقل تريلا، ما أسفر عن اصطدامه تحت عجلاتها وفر المتهم هاربًا، وتبيّن أن جمجمة المجني عليه تهشمت بالكامل.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهدها بحثًا عن سائق التريلا، فيما تم نقل جثة المجني عليه إلى المستشفى لحين التصريح بالدفن.

كما أبلغت الأجهزة الأمنية النيابة العامة التي أمرت بإيداع الجثة في ثلاجة حفظ الموتى لحين المعاينة والوقوف على ملابسات الحادث.

إصابة 23 سيدة في حادث

وفي واقعة أخرى، أصيبت 23 سيدة أثناء عودتهن من عملهن في حادث تصادم جرار زراعي بمقطورة وسيارة ملاكي، وذلك على طريق دكرنس المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين جرار زراعي محمّل بالأنفار وسيارة ملاكي على طريق المنصورة دكرنس، أمام كوبري قرية المرساة، وإصابة 23 سيدة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وجرى نقل المصابات إلى مستشفى دكرنس لتلقي العلاج، وتحرّر المحضر اللازم، وتم العرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search