السبت، 06 يوليو 2024

06:57 م

استغاثت بالجيران.. شاهد يروي تفاصيل إنهاء حياة ربة منزل على يد زوجها ببولاق

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

كشف أحد شهود العيان تفاصيل مأساوية عن واقعة وفاة ربة منزل جراء طعنات قاتلة في منطقة بولاق الدكرور على يد زوجها بسبب خلافات بينهما.

تفاصيل إنهاء حياة سيدة على يد زوجها ببولاق الدكرور

وقال الشاهد في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، إنه كان بالقرب من العقار حين سمع صرخات مدوية قادمة من شقة بالدور العلوي للعمارة في توقيت انقطاع التيار الكهربائي، حيث كانت السيدة الضحية تستغيث بالسكان من بطش زوجها (نقاش)، وأشار الشاهد إلى أن السيدة تعمل في إحدى الحضانات وكانت تعيش حياة اجتماعية هادئة.

وتابع الشاهد أنه شاهد السيدة بها عدة طعنات في البطن والصدر مضيفًا أن الأهالي استدعوا الإسعاف على الفور، وقاموا بنقلها من المنزل إلى المستشفى، حيث كانت لا تزال على قيد الحياة لكن حالتها كانت حرجة وتوفت فور وصولها إلى المستشفى.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور يفيد فيه تلقيه بلاغا من مستشفى إمبابة بوصول “فايزة.أ” (45 عامًا) ربة منزل متوفاة إثر إصابتها بطعنات بالرقبة والصدر والبطن.

على الفور انتقل الرائد أيمن السكوري معاون أول القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين أن المتهم "أيمن.م" نقاش زوج المتوفاة بسبب "مصاريف البيت" بينهما قام على إثرها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “سكين”.

وألقى ضباط المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search