السبت، 06 يوليو 2024

08:47 م

الزمالك يدخل في معسكر مغلق استعدادا لسيراميكا.. غدا

لاعبي الزمالك وسيراميكا

لاعبي الزمالك وسيراميكا

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

يدخل فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك معسكرُا مغلقًا مساء غدٍ الجمعة، استعدادا لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وبحسب مصدر داخل الفريق الأبيض،  فإن مدير الكرة عبدالواحد السيد، أبلغ اللاعبين بالانتظام غدا في معسكر مغلق بعد المران الختامي قبل اللقاء المنتظر.

الزمالك يستكمل مرانه اليوم  

من جانبه، وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعدادًا للقاء سيراميكا.

وقسم الجهاز الفني، البرنامج التأهيلي إلى فقرتين لمدة تقترب من 20 دقيقة، وتضمنت الفقرة الأولى إطالات وتدريبات تأهيلية متنوعة، في حين تضمن الجزء الثانى فقرة بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء التمرير فيما بينهم.

وقاد جواو ميجيل، مخطط الأحمال هذه الفقرة وقام بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء الفقرة البدنية.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون بدوري نايل.

موقف الزمالك بجدول ترتيب الدوري

يحتل الفارس الأبيض المركز العاشر بترتيب جدول اادوري برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، حيث حقق الفوز 10 مرات وتعادل في 4 و هُزم في 7، إلا أنه ما زال يمتلك 6 مباريات أخرى مؤجلة أمام كل من طلائع الجيش وبلدية المحلة، وبيراميدز والمقاولون العرب، وإنبي وزد، من الجولات الـ16 والـ17، والـ18 والـ19، والـ22 والـ23 على الترتيب.

search