السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

خناقة بين "سايس" و"نقاش" تنتهي بجثة في دار السلام

جثة

جثة

حبيبة عاشور

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان "البحث عن المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته داخل توك توك بدار السلام".

وأوضح البيان الصادر من الداخلية، أنه بالفحص تبين أن قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول نقاش “توفى مُتأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة” و طرف ثان “سايس” بجراج، مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جريمة قتل

وفي واقعة أخرى،  شهدت منطقة بولاق الدكرور، جريمة بشعة عندما أقدم نقاش على قتل زوجته بتسديد طعنات لها بالرقبة والبطن والصدر أودت بحياتها في الحال.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور يفيد فيه تلقيه بلاغا من مستشفى إمبابة بوصول “فايزة.أ” (45 عامًا) ربة منزل متوفاة إثر إصابتها بطعنات بالرقبة والصدر والبطن.

على الفور، انتقل الرائد أيمن السكوري معاون أول القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين أن المتهم "أيمن م" نقاش زوج المتوفاة بسبب "مصاريف البيت" بينهما قام على إثرها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “سكين”.

وألقى ضباط المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search