الأحد، 07 يوليو 2024

05:33 ص

فان دايك منتقدًا أداء هولندا: استطيع أن أتفهم الانتقادات أنا لست غبياً

فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

كريم عبدالكريم

A A
سفاح التجمع

عبر مدافع المنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك، عن تفهمه للانتقادات، التي توجهها الجماهير الهولندية، على اللاعبين بسبب سوء الأداء خلال المباريات الماضية.

وقال فان دايك في تصريحات لصحيفة “ موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “أتفهم الانتقادات التي تواجهنا بعد سوء الأداء الأخير للمنتخب الهولندي، وأنا لست غبيًا، وأعلم أننا لابد أن نعمل أفضل خلال المباريات المقبلة”.

وأضاف فان دايك: "خلال مباراة النمسا الأخيرة لم أقدم أفضل أداء، و اعتقد أننا لابد أن نتقدم مردودًا أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة“.

وتابع: “من الطبيعي أن الإنتقادات تؤثر علينا، يجب على جميع أن يقدم أفضل أداء خلال المنافسات المقبلة، وأولاً أنظر لنفسي، وكان بإمكاني أن أقدم أداء أفضل بكثير من هذا”.

وأكمل: “تحدثنا مع نفسنا بعد مباراة النمسا الأخيرة، واتضح لنا أننا بالغنا في تقدير نفسنا، وعلينا الآن أن نفدم ما يلزم لإثبات ذلك مع المنتخب”.

وأختتم: “مواجهة رومانيا صعبة للغاية، وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا في هذه المباراة، ونحن نحترم هذا المنتخب الجيد”.

موقف هولندا في المجموعة الرابعة

وصعد منتخب هولندا إلى دور الـ 16 من بطولة دوري الأمم الأوربية 2024 “يورو”، بعد التواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط في المجموعة الرابعة التي تضم النمسا، فرنسا، بولندا، إذ خاض الطواحين 3 مباريات، حقق الفوز في 1، وتعادل في مثلها، وتلقى هزيمة وحيدة.

موعد مباراة هولندا ضد رومانيا

ويواجه منتخب هولندا نظيره رومانيا في دور الـ 16، من منافسات بطولة يورو 2024, يوم الثلاثاء المقبل، في تماما السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “أليانز أرينا”.

search