الجمعة، 12 يوليو 2024

05:06 ص

"في أقرب اجتماع".. الجبلاية تكشف حقيقة رحيل عامر حسين

عامر حسين

عامر حسين

كريم عبدالكريم - محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر مسؤول داخل الجبلاية، حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الماضية برحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري.

وقال المصدر لـ تليجراف مصر إن عامر حسين يمارس عمله في متابعة مباريات المسابقات خلال الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أن عامر سوف يكون في أقرب اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة، ولا صحة تمامًا بشأن رحليه عن منصبه".

وتردد خلال الفترة الماضية خبر رحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عن منصبه في اتحاد الكرة المصرية.

من هو "الحاج" عامر حسين

بدأ عامر حسين لعب كرة القدم صغيرا في نادي سبورتنج السكندري، وفي الـ20 من عمره انتقل إلى نادي الكروم تحت قيادة صلاح الناهي، ولم يرغب في الانتقال إلى الاتحاد لأن إخوته يلعبون مع زعيم الثغر.

واستمر في النادي السكندري 4 سنوات تحت قيادة شحتة وفتحي النحاس، في الدرجة الثالثة، ومن ثم طلب منه نادي سبورتنج أن يكون المشرف على تأسيس الفريق الأول في النادي، وخلال 4 سنوات صعد الفريق إلى الدرجة الثانية.

وبعد مضايقات عدة من أعضاء النادي بسبب اهتمام الإدارة بفريق كرة القدم الجديد، رحل عامر حسين إلى الاتحاد السكندري وتولى منصب مدير قطاع الناشئين، وقرر عامر حسين أداء فريضة الحج في سن 25 عامًا، ليلقب بعدها بـ "الحاج" عامر.

ما قبل عامر حسين

“لو حاولت تفتكر مين اللي كان ماسك منصب رئيس لجنة المسابقات قبل الحاج عامر حسين، صدقني مهما حاولت مش هتعرف ومش هتوصل لأي اسم، ولو الموضوع كبر في دماغك وقررت إنك تدور على المعلومة مش هتلاقيها، ببساطة لأنها مش موجودة، وده هيوصلك للحقيقة البديهية المخيفة وهي إن الحاج عامر حسين موجود في منصبه كرئيس للجنة المسابقات منذ قديم الأزل ومن قبل ما يبقى فيه مسابقات أو كرة قدم من أساسه".. يقول أحد النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

بدأ عامر حسين مسيرته مع اتحاد الكرة عندما استعان به طلعت فواز، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس منطقة الإسكندرية، ليتواجد في عضوية لجنة المسابقات، ومن ثم أصبح سكرتير اللجنة ثم نائب الرئيس قبل أن يتولى منصب رئاسة المنطقة لمدة 12 عامًا.

search