السبت، 05 أكتوبر 2024

03:25 م

مصر تطرح "حزمة حوافز" أمام رائد تصنيع مستلزمات الجروح والجبائر

وزير الصحة مع الوفد السويدي

وزير الصحة مع الوفد السويدي

عبدالمجيد عبدالله

A A

شرح وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، حزمة حوافز تقدمها مصر لتوفير بيئة داعمة للمستثمرين في القطاع الصحي، خلال استقباله وفد شركة ”إيستي" السويدية.

وبحث الوزير مع وفد الشركة، فرص تعزيز التعاون في القطاع الصحي، على هامش مؤتمر الاستثمار “المصري-الأوروبي” المشترك الذي يعقد في الفترة من 29 إلى 30 يونيو.

 صناعة المستلزمات الطبية

وأبدى الوفد رغبته في زيارة عدد من المواقع والمرافق الصحية، وعقد مزيد من الاجتماعات مع صناع القرار والقائمين على صناعة المستلزمات الطبية في مصر، لتحقيق شراكة حقيقية تحقق الأهداف المشتركة.

كما وجه وزير الصحة بالتنسيق مع الهيئة المصرية للشراء الموحد لفتح مجالات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا لمصر، ودعم التصدير للقارة الأفريقية.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبد الغفار، أن الاجتماع ناقش فرص تعزيز التعاون بين الوزارة وشركة إيستي، الرائدة في تصنيع المستلزمات الطبيبة للجروح وجبائر العظام.

تحسين الرعاية الصحية

تابع، أن الاجتماع تضمن الاتفاق على تبادل المعلومات حول حجم السوق المصري واحتياجاته، بهدف دعم عملية توطين الصناعة وتوفير منتجات مبتكرة تسهم في تحسين الرعاية الصحية في مصر.

أكد إشادة ممثلي الشركة بحرص الدولة المصرية والتزامها بتقديم أفضل الخدمات الصحيه للمواطن المصري وتعزيز رفاهيته، حيث أكد ممثلي الشركة، متابعتهم لتطور المنظومة الصحية في مصر، معربين عن تطلعهم لدعم التصنيع المحلي في مصر، وتوطين صناعة المستلزمات الطبية، والتصدير للدول الأفريقية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search