الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

حوافز إضافية.. تقارير: الأهلي يحسم التعاقد مع وسام أبو علي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، عن حسم النادي الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي، لاعب سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة "يو إن تي" السويدية، أن النادي الأهلي رفع قيمة عرضه لنادي سيريس من أجل التعاقد مع وسام أبو علي من 1.4 مليون يورو إلى 2 مليون يورو.  

وأضاف التقرير: "عرض الأهلي يتضمن بعض الحوافز التي سيحصل عليها النادي السويدي مستقبلًا، حسب أرقام وإنجازات اللاعب مع الفريق".

وتابع التقرير: "الأهلي حسم صفقة انتقال وسام أبو علي، وسيتم حسم الأمور قبل نهاية الأسبوع الجاري، حال نجاح النادي السويدي في الحصول على القيمة التي كان يرغب بها منذ بداية المفاوضات".

وتمسك اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم فريق سيريوس السويدي بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الجاري، بعد العرض الذي قدمه الأهلي بناء علي رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر إلى "تليجراف مصر"، إن وسام أبو علي تلقى في الساعات القليلة الماضية عبر وكيله عرضا آخر من نادي بليموث أرجايل دون تحديد القيمة المالية، بخلاف العرض الهولندي الموجود من نادي أوتريخت، إلا أن اللاعب يفضّل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

ولم يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي مصير المفاوضات مع اللاعب وسام أبوعلي.

أرقام وسام أبو علي

وانضم وسام أبوعلي إلى سيريس السويدي قادمًا من فريق فيندسيسل الدنماركي الصيف الماضي، وخاض مع فريقه هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف، وصنع هدفا آخر، كما شارك مع منتخب الدنمارك في جميع مراحل الشباب والناشئين.

يبلغ أبو علي من العمر 24 عامًا، ويجيد اللعب في مركز المهاجم، وهو لاعب دنماركي من أصول فلسطينية، وبدايته كانت مع فريق نادي ألبورج في موسم 2016، قبل أن ينضم لفريق فيندسيسل الدنماركي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 1.5 مليون يورو.

search