الخميس، 04 يوليو 2024

04:14 ص

السولية يتنازل عن جائزة رجل المباراة لـ"طاهر محمد"

طاهر

طاهر

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

تنازل عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جائزة رجل مباراة الفريق أمام طلائع الجيش لزميله طاهر محمد طاهر.

وأعلن مراقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش، فوز عمرو السولية بجائزة رجل المباراة أمام طلائع الجيش، إلا أن السولية تنازل عنها لزميله طاهر محمد طاهر، بسبب الأداء المميز الذي قدمه خلال المباراة.

وحقق الأهلي انتصارًا مستحقًا، على نظيره طلائع الجيش، بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

أهداف الأهلي

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد كرة عرضية أرضية من حسين الشحات من ضربة حرة ويقابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصطدم في الدفاع وترتد ومتابعة وتسديدة من طاهر من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وجاء هدف الأهلي الثاني عن طريق عمرو السولية، في الدقيقة 34، بعد كرة عرضية وتسديدة من داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من الدفاع وترتد ومتابعة وتسديدة من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء.

وأضاف محمد عبدالمنعم الهدف الثالث لـ الأهلي في الدقيقة 38، بعد كرة عرضية من حسين الشحات من ضربة حرة ويقابلها محمد عبد المنعم بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء.

وسجل وسام أبو علي هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 90+3 ، بعد كرة طولية رائعة من طاهر ويقابلها وسام ابو علي بتسديدة ولا أروع على الطاير من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

search