الخميس، 04 يوليو 2024

12:33 م

مصطفى بكري: كامل الوزير يستحق منصب نائب رئيس الوزراء

عضو مجلس النواب الإعلامي مصطفى بكري

عضو مجلس النواب الإعلامي مصطفى بكري

عبدالمجيد عبدالله

A A
سفاح التجمع

أكد عضو مجلس النواب، الإعلامي مصطفى بكري، أن وزير النقل، كامل الوزير، يستحق أن يتولى منصب وزير الصناعة إلى جانب النقل، فضلا عن منصب نائب رئيس الوزراء. 

وقال بكري في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": “لماذا النقل؟ لأنه أنجز، لماذا تضم إليه الصناعة؟ لأنه قادر على الإنجاز ورد الاعتبار إلى الصناعة، ولماذا نائبا لرئيس الوزراء؟ لأنه يستحق ذلك”. 

تغريدة لمصطفي بكري

في وقت سابق أكد مصدر مسؤول، الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين، ومن المتوقع أن تُجرى مراسم حلف اليمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتوقع المصدر أن يساهم التشكيل الوزاري الجديد في تعزيز أداء الحكومة والتعامل بفعالية مع التحديات الراهنة، من خلال الاعتماد على الكفاءات الوطنية والخبرات.

أشار المصدر إلى أن التشكيل الوزاري جاء بعد فترة مكثفة من الاجتماعات واللقاءات التي أجراها رئيس الوزراء مصطفى مدبولي؛ لضمان اختيار أفضل الكفاءات الوطنية والخبرات الدولية لتولي المناصب القيادية في البلاد.

أضاف المصدر أنه تم التركيز في التشكيل الوزاري الجديد على الاستعانة بالكفاءات الوطنية المتميزة، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات الدولية التي يمكن أن تساهم في تعزيز الأداء الحكومي وتقديم الحلول الفعالة للتحديات الراهنة.

كشف المصدر أن رئيس الوزراء المُكلف، الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى أكثر من 65 لقاءً واجتماعًا على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي، وتم خلال هذه الاجتماعات مناقشة الرؤى والأفكار التي من شأنها أن تسهم في تحسين الأداء الحكومي ومواجهة التحديات الحالية بفعالية.

search