الخميس، 04 يوليو 2024

12:40 م

مصطفى بكري: اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري لهذا السبب

عضو مجلس النواب الإعلامي مصطفى بكري

عضو مجلس النواب الإعلامي مصطفى بكري

عبدالمجيد عبدالله

A A
سفاح التجمع

كشف عضو مجلس النواب، الإعلامي مصطفى بكري، أن سبب اختيار الأربعاء 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري أمر له دلالته، وهو ينذر بتغييرات واسعة على مستوى السياسات والأشخاص.

وأضاف بكري في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس، أنه في 3 يوليو 2013 أنقذ القائد العام للقوات المسلحة، عبد الفتاح السيسي مصر وانتصر للإرادة الشعبية وثورتها العظيمة.

وقال عضو مجلس النواب، إن “المصريين في انتظار التغيير الكبير في الثالث من يوليو 2024، بقيادة ابن مصر والقائد الوطني عبد الفتاح السيسي بما يحقق الرضا الشعبي العام”.

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن مصر تستحق ثورة جديده على الفاسدين والمعرقلين والكسالى والفاشلين، مشيرا إلى أن المصريين يكتمون غضبهم، ثقة في الرئيس، وقطعا الرئيس يدرك حجم المعاناة، وقد تحدث عنها أكثر من مرة.

في وقت سابق أكد مصدر مسؤول، الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين، ومن المتوقع أن تُجرى مراسم حلف اليمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتوقع المصدر أن يساهم التشكيل الوزاري الجديد في تعزيز أداء الحكومة والتعامل بفعالية مع التحديات الراهنة، من خلال الاعتماد على الكفاءات الوطنية والخبرات.

وأشار المصدر إلى أن التشكيل الوزاري جاء بعد فترة مكثفة من الاجتماعات واللقاءات التي أجراها رئيس الوزراء مصطفى مدبولي؛ لضمان اختيار أفضل الكفاءات الوطنية والخبرات الدولية لتولي المناصب القيادية في البلاد.

أضاف المصدر أنه تم التركيز في التشكيل الوزاري الجديد على الاستعانة بالكفاءات الوطنية المتميزة، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات الدولية التي يمكن أن تساهم في تعزيز الأداء الحكومي وتقديم الحلول الفعالة للتحديات الراهنة.

وكشف المصدر أن رئيس الوزراء المُكلف، الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى أكثر من 65 لقاءً واجتماعًا على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل حكومي، وتم خلال هذه الاجتماعات مناقشة الرؤى والأفكار التي من شأنها أن تسهم في تحسين الأداء الحكومي ومواجهة التحديات الحالية بفعالية.

search