الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:50 ص

تشافي: لاس بالماس اكتشاف جديد وأعول على روكي

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

محمود موسى

A A

أشاد المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، بفريق لاس بالماس ومدربهم جارسيا بيمينتا، واعتبرهم أحد اكتشافات الموسم.

وقال هيرنانديز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لاس بالماس، غدًا الخميس في الجولة 19 ضمن منافسات الدوري الإسباني، “بيمينتا مدرب عظيم، إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية.. ولعبهم مشابه جدًا لما نريده، بسبب النهج الهجومي والمثلثات الهجومية، أعرف مدربهم جيدًا، لعبنا معًا في الفريق الرديف وأتمنى له كل التوفيق.. إنهم منافس صعب”.

وتابع "أعتقد أننا تدربنا جيدًا، ليست هناك حاجة للكلمات، الآن حان الوقت لإظهار ذلك على أرض الملعب، نريد أن نجد الاستمرارية في لعبنا ونتائجنا”.

وقبل المباراة، دار الكثير من الحديث حول الوافد الجديد فيتور روكي، الذي انضم إلى النادي مؤخرًا، وما إذا كان سيتم تسجيله بالدوري الإسباني في الوقت المناسب من أجل مباراة الغد، وعنه، قال هيرنانديز "أنا أعول عليه، لا يزال يتعين علينا تسجيل اللاعب، وأعتقد أن الأمر يستغرق ساعات، لكن أتمنى أن يكون ضمن الفريق".

وأضاف “لا نريد أن نثقله بالمسؤولية، إنه صغير جدًا، وعليه أن يتأقلم، إنه في حالة جيدة، وهو متحمس، وقد تأقلم بسرعة كبيرة مع المجموعة والتدريب، ولكننا سنكون حذرين".

وعندما سُئل عما إذا كان يُنظر إلى روكي على أنه منافس لروبرت ليفاندوفسكي، أجاب المدير الفني “نعم، ولجواو فيليكس وفيران ورافينيا ولامين يامال، سيكون الأمر جيدًا بالنسبة لنا جميعًا”.

Vitor Roque of FC Barcelona is seen in action during a FC Barcelona open doors training session at Estadi Johan Cruyff on December 30, 2023 in Sant...
فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد

وعن ارتباط برشلونة بشكل كبير بالتعاقد مع لاعب خط وسط جيرونا أليكس جارسيا، قال “نعم، أنا أحبه، لكنني لم أتحدث إلى أليكس أو أي لاعب آخر، سنرى كيف هو الوضع الاقتصادي وما يمكننا القيام به، أنا على اتصال دائم مع الرئيس وديكو، لا توجد تطورات جديدة”.

وأكد أن المدافع إينيجو مارتينيز لن يكون متاحًا غدًا، لكنه قد يعود ضد بارباسترو في كأس الملك، قائلا “إنه لن يكون جاهزًا للغد، لكن يوم الأحد".

كما ناقش مدرب برشلونة حالة نجم خط الوسط بيدري دون الكشف عن الكثير، حيث قال “إنه بخير، إنه يشعر بحالة جيدة، إنه في حالة معنوية جيدة، أتمنى أن يتمكن من الانضمام للفريق في الأسابيع القليلة المقبلة".

search