الأحد، 07 يوليو 2024

11:00 ص

بسبب "كوباية حلبة".. مُسن يهشم رأس زوجته بشومة في سوهاج

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

شهد نجع العجمي بقرية الساحل القبلي في مركز البلينا بمحافظة سوهاج، جريمة مأساوية، حيث قتل رجل مُسن زوجته بعد زواج دام أكثر من 33 عامًا، والسبب “كوب حلبة”.

تفاصيل الواقعة

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها داخل منزلها بنجع العجمي، في ظروف غامضة.

التحريات الأولية

أظهرت التحريات الأوليّة أن الجثة تعود للسيدة “فتحية.م.ع.ح” (55 عامًا)، وهي ربة منزل، وتبيّن وجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس.

 هوية الجاني

وأسفرت التحريات وجمع المعلومات عن أن القاتل هو زوج الضحية، الذي لم يكن متواجدًا في مكان الجريمة. وتبين أنه بعد ارتكاب الجريمة، غادر إلى محافظة الإسماعيلية، ومنها إلى محافظة السويس عند أحد أقاربه وأصدقائه.

ضبط المتهم

تم تشكيل مأمورية ضمت ضباط وحدة مباحث مركز البلينا بالتعاون مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج. وتم القبض على المتهم “صالح.م.ع.ح” (68 عامًا)، وإعادته إلى مركز شرطة البلينا.

اعتراف الجاني

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الجريمة، وأوضح أنه متزوج من الضحية منذ أكثر من 30 عامًا. وفي يوم الحادث، طلب منها إحضار كوب حلبة، وبعدها ذهبت للنوم. فقام بإحضار عصا (شومة) من خلف باب المنزل، وانهال بها على رأسها حتى فارقت الحياة، مبررًا فعلته بوجود خلافات سابقة بينهما.

الإجراءات القانونية

تم التصريح بدفن الجثة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني.

search