الجمعة، 02 أغسطس 2024

06:03 م

مثل المشاهير.. تعلمي كيف تنسقين بدلتك لإطلالة جذابة

تنسيق البدلة النسائية

تنسيق البدلة النسائية

ياسمين محمد النجار

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

البعض يحصر ارتداء البدلة في اجتماعات العمل المملة، أو المناسبات الرسمية، ولكن في الحقيقة مجال ارتداءها يتوسع حسب طريقة التنسيق، مثل اكسسوار معين أو قميص بقصة مختلفة، ينقل إطلالة البدلة لمستوى آخر.

ولذلك في الأسطر التالية نعطيكِ بعض الأفكار لعدة تنسيقات مختلفة، تكسر رتابة إطلالتك، تبعًا لما نشره موقع الموضة المعتمدة "The Trend Spotter".

حذاء بكعب عال

ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي على البدلة، يخلق مظهرًا عصريًا ومثيرًا دون مبالغة، مع الحرص على تنسيق لون الحذاء مع لون البدلة، فمثلًا إن كنتِ ترتدين بدلة بلون محايد جربي اختيار لون مختلف للحذاء لينعش الإطلالة، على عكس ارتداء بدلة بلون ملونة حينها تختارين ظلًا من لون البدلة وترتديه.

حذاء بكعب عالي لإطلالة أكثر أنوثة

حقيبة يد

اختيار الإكسسوار المميز ينقل الإطلالة لمكانة أكثر تميزا، يمكنك الاستناد إلى لعبة التطابق، فتكون الحقيبة التي ترتديها مع بدلتك متناسبة معها من حيث اللون والتصميم على سبيل المثال، أو أحد ظلال اللون الذي ترتديه، لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة.

حقائب اليد المتطابقة لإطلالة أكثر رقي

تجعيد الأكمام

يمكن أن يكون تجعيد الأكمام شيئًا بسيطًا في نظرك، ولكنه له تأثير كبير على الشكل العام، حيث تضفي تلك الحركة جمالية مريحة وخالية من الهموم اتجاه مظهرك العام، ويمكنك إضافة قمصان من الستان لتلك الإطلالة، للحصول على مظهر أنيق أكثر يكسر الإطلالة الرسمية الرتيبة.

تجعيد الأكمام لكسر الإطلالة الرسمية

إكسسورات رياضية

يمكن لبعض اللمسات البسيطة نقل الإطلالة الرسمية الرتيبة، لإطلالة أكثر انتعاشًا ومرونة، مثل أن تضيفي إكسسوارا رياضيا، أو تختياري زوجين من الأحذية الرياضية، أو انتقاء حقيبة أنيقة تنتمي لاستايل الملابس الرياضية،أو إضافة قبعة لإطلالتك النهائية.

إكسسورات رياضية لإطلالة مرنة
search