الجمعة، 02 أغسطس 2024

08:04 م

"بلس سايز ".. 6 نصائح تساعدك على التألق

نصائح للبلس سايز

نصائح للبلس سايز

ياسمين محمد النجار

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

غالبًا ما تعاني النساء ذات الوزن الزائد من مشكلة البحث عن ما يناسبهم، او ما يجعلهم يشعرون بالثقة، حتى ومع ظهور المتاجر المخصصة للبلس سايز، ما تزال فكرة الملابس العصرية غائبة عن تلك المتاجر، ما يسبب أزمة لدى البعض.

يمكن لكل ذلك أن يتغير، إذا ما تعلمت السيدات كيف تختار ما يناسبهن ضمن بعض قواعد الموضة، ما نستعرضه في الأسطر التالية تبعًا لموقع الموضة المعتمد The Trend Spotter.

لا تخافي من الألوان

عندما يتعلق الأمر بملابس البلس سايز دومًا ما تذهب الاختيارات إلى اللون الأسود أو الألوان الداكنة عامة، أملًا في مظهر أنحف، ولكن لمسة بسيطة بالألوان قد تظهر ميزاتك بشكل أفضل، جربي الألوان الزاهية، أو النقاشات الجريئة التي بدورها يمكن ان تظهرك بشكل مذهل وواثق أكثر.

الألوان الزاهية

 الأقمشة المناسبة

مفتاح الثقة في ما ترتديه يتعلق بالأقمشة في المقام الأول، أقمشة كالفيسكوز والكريب المطاطي والسكوبا، تعتبر من الأقمشة التي تحدد منحنيات الجسم وتبرز القوام، كما ان الأقمشة الضخمة كالمخمل والصوف الثقيل قد تبدو عديمة الشكل، وتعد الأقمشة شديدة اللمعان أقمشة بدورها تظهر الجسم بشكل أكبر.

الأقمشة المتنوعة

ملابس تظهرك أكثر طولًا

قد يكون من الصعب تحقيق صورة ظلية طويلة بسبب الطبيعة الأفقية للوزن، ولكن يمكن تحقيق ذلك بارتداء ملابس تخلق وهمًا بجسم أطول، كأن ترتدي ملابس كاملة بلون واحد، أو ارتدائك للجينز الهاي ويست، واحرصي على ارتداء أحذية بكعب عالي لمزيد من الإطالة.

ملابس تظهرك أكثر طولًا

إبراز الخصر

يمكن ان يكون استخدام الأحزمة سلاحًا سريًا، فيخلق صورة ظلية جذابة، خاصة وإن كنتِ من ذوات جسم الساعة الرملية، فيمكن للأحزمة تغيير مظهرك بسرعة، كما يمكن إضافته للفساتين الملفوفة والبذلات لإضفاء طابع شخصي وزيادة للثقة.

الأحزمة

طول التنورة

طول التنورة يعتبر أيضًا عاملًا مميزًا في اظهار الجسم بشكل مرتب، فعليكِ اختيار شكل وطول التنورة المناسبين لجسدك، وفي بعض الحالات يمكنك اختيار تنورة تصل حوافها لفوق الركبة أو أسفلها لمظهر أنحف وأطول.

التنانير

المقاس المناسب

عادة ما تتزايد الرغبة في ارتداء ملابس فضفاضة أكثر لذوات الأجسام الممتلئة، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يظهرك ذلك بعمر أكبر، لذا فلتحرصي على اختيار المقاس المناسب والذي يظهرك بشكل مرتب وأنيق أكثر.

المقاس المناسب
search