الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:44 ص

أبرزها السموكي.. 7 إطلالات ساحرة لمكياج العروس

مكياج العروس

مكياج العروس

ياسمين محمد النجار

A A

مكياج الزفاف المثالي هو حلم كل عروس، ولكن بعضهن قد يتعثر بين كثير من الخيارات واتجاهات المكياج، مما يصعب عليهن الاختيار، ويجعلهن فريسة إطلالة قد لا تتناسب مع ملامحهن.

وفي الأسطر التالية نستعرض أبرز إطلالات المكياج للزفاف، والتي تتسم بالجاذبية والأناقة، والتي يعتمدها خبراء التجميل بحسب The Trend Spotter.

مكياج طبيعي 

إذا ما كنتِ تريدين مكياجًا منعشًا وجميلًا ويُظهر ملامحك بشكل بسيط عند وضعه، فيعتبر المكياج الطبيعي هو مرادك، كما أنه يكون ثابتًا طوال اليوم، ومن ميزاته تسليطه للضوء على باقي إطلالتك، وإظهار ملامحك بشكل أرق.

مكياج طبيعي

مكياج كلاسيكي

المكياج الكلاسيكي يتسم بكونه أنيقًا وخالدًا بحيث يتناسب مع كل العصور، ويظل عصريًا طوال الوقت، فاختاري لون مكياج عيون بسيط وآيلاينر يحدد ملامحك، وأحمر شفاه وردي لإضفاء الرقة على مظهرك، بجانب استخدام القليل من البرونزر، يظهرك هذا المكياج بشكل ناعم ببريق كلاسيكي هادئ.

مكياج كلاسيكي

مكياج دراماتيكي

المكياج الدراماتيكي يجمع ما بين إطلالة المكياج الرومانسي والتي يمكن استخدامها في يوم رسمي وجاد أيضًا، ويقوم على استخدام رموش كثيفة مع كحل بدرجات البني، ولعيون أكبر استخدمي قلم الآيلاينر بدقة، مع استخدامك للقليل من البرونزر، وأخيرًا شفاه بألوان النود.

مكياج دراماتيكي

مكياج ساحر

المكياج الساحر يقوم على إظهار ملامحك بشكل ناعم وأنثوي، ليبرز ملامحك بطريقة أكثر إغراء، ويقوم على الحفاظ على حواجب كثيفة طبيعية، وظلال عيون باللون الذهبي، مع طبقات سميكة من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، مع استخدام كحل نحاسي على طول خط الرموش العلوية للمسة ناعمة وجذابة، وأخيرًا طابقي لون أحمر الخدود مع لون أحمر لشفاهك.

مكياج زفاف ساحر

مكياج سموكي

بإمكانك الحصول على مكياج سموكي رومانسي لا يبدو ثقيلًا ولا داكنًا جدًا، ليناسبك في يوم زفافك، ويعتمد هذا المكياج على استخدام الألوان الرمادية الفحمية، مع استخدام ألوان فاتحة على الجفن وداكنة على الزوايا الخارجية من العينين، ولإضفاء الحيوية طبقي أحمر خدود باللون البرقوقي، وأحمر شفاه باللون النود.

مكياج سموكي

شفاه باللون الأحمر

أحمر الشفاه الأحمر يتربع على عرش عالم المكياج، فيعتبر كلاسيكيًا وجريئًا وعصريًا، كما يلفت الانتباه والأنظار إليه دون جهد مبذول، عليكِ فقط اختيار مكياج يناسبه، مع اختيار درجة الأحمر التي تناسب بشرتك.

شفاه باللون الأحمر

مكياج شتوي

يشتهر فصل الصيف بالجفاف والبرودة، لذا فأولى خطوات مكياجك هو ترطيبك للبشرة بعمق، واستخدام كريم أساس بقوام سائل أو كريمي، ويعتبر أحمر الشفاه الجريء هو جوهر تلك الإطلالة، مع لون ظلال أعين بسيط، واللون البرقوقي للحصول على مظهر دافئ للخدين.

مكياج شتوي
search