الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:30 ص

عودة أزياء الثمانينيات بصيحات عصرية جذابة (صور)

موضة الثمانينات

موضة الثمانينات

ياسمين محمد النجار

A A

عادت موضة الثمانينيات للساحة من جديد عبر صيحات عصرية لعروض الأزياء بألوان زاهية وملفتة.

ووفق موقع الموضة The Trend Spotter فقد تميزت أزياء الثمانينيات بالبساطة في المجمل، ولكنها أيضًا مميزة بالأكتاف كبيرة الحجم، والملابس الجلدية، كما غلبت على كل التصميمات الألوان الجريئة والزاهية، كالفوشيا والذهبي والأرجواني.

ألوان جريئة

الأقراط المتدلية

إن لم تفضلي الألوان الجريئة والزاهية، فعليكِ التفكير في ارتداء الأقراط الكبيرة، وتأتي بشكل مختلف بزخارف مميزة تخطف العين.

أقراط متدلية

الأكتاف الكبيرة

الأكتاف الكبيرة أول ما يتبادر للذهن عند التفكير في موضة الثمانينيات، وتعتبر وسيلة ممتازة لإضفاء لمسة جمالية إلى خزانة ملابسك.

ملابس بأكتاف كبيرة

بريق الثمانينيات

الثمانينيات تعني البريق، وربما صنعت الإطلالات البراقة لتناسب السهرات والمناسبة المسائية، ولكنها كانت جزءًا لا يتجزأ من الإطلالات النهارية في تلك الحقبة، لتطلي بشكل متفرد وملفت للعين.

الملابس اللامعة

الكشكشة

الملابس التي تحتوي على “كشكشة” كجزء من تصميمها، كانت رائجة جدًا خلال فترة الثمانينيات، كما أنها لا تزال رائجة حتى الآن، وتضفي الأناقة والأنوثة على المظهر، سواء كانت شفافة أو متدفقة فإنها تمنحك إحساسًا بالكلاسيكية.

الكشكشة

 

أوف شولدر

الأزياء ذات الكتفين المكشوفين من الأزياء الساحرة التي تعود موضتها للثمانينيات، وتتميز بسهولة ارتدائها نظرًا لأنها ذات شكل مميز ولافت للأنظار.

اوف شولدر

الأزياء السوداء

من تينا تورنر وجانيت جاكسون إلى ناعومي كامبل، اشتهرت أزياء الثمانينيات الأيقونية السوداء، بشكل فريد ومميز مليء بالثقة والجرأة والرقي، سواء كانت أحذية تصل للركبة أو فساتين طويلة أو إطلالات تعتمد على الجلد كالتنورة الجلدية والجواكت الجلد والقماش الأسود.

الأزياء السوداء
search