الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

ضبط عاطلين سرقا كابلات كهرباء في أكتوبر

متهم - ارشيفية

متهم - ارشيفية

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عاطلين قاما بسرقة بارات أرضى وكابلات من داخل موزع كهرباء بدائرة القسم ، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر يفيد فيه القبض على محمد ، أ 30 سنة عاطل، محمد ، ر 23 سنة عاطل قاموا بسرقة بارات ارضى وكابلات من داخل موزع كهرباء  ،  القى القبض عليهما وبحوزتهما 3 قطع من كهرباء بارات نحاس، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، تمكّنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي، من ضبط عاملين يقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصّص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب “المغافلة”، وبحوزتهما خمسة هواتف محمولة من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

المتهمان

مفتاح السيارة

الجهود التي قادها مدير الإدارة العامة لمباحث  القاهرة، اللواء علاء بشندي، أسفرت عن ضبط إثنين قاما بسرقة سيارة ملك أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة شبرا، وبمواجهتهما اعترف أحدهما بأنه نظرًا لطبيعة عمله لدى المجني عليه اصطنع نسخه من مفتاح السيارة، واستعان بالآخر للاستيلاء عليها ومساومة مالكها على إرجاعها نظير مبلغ مالي، كما تم بإرشادهما ضبط السيارة بمحيط سكن أحدهما.

المتهمان

وتمكنت الجهود من ضبط عاطلين، حال استقلالهما سيارة نقل "قيادة أحدهما" بدائرة قسم شرطة مصر القديمة محمل عليها كابلات كهرباء مجهولة المصدر بإجمالي وزن 3.5 طن.

وبمواجهة المتهمين اعترفا باشتراكهما مع خفير بأحد المواقع الإنشائية بدائرة قسم شرطة المعادي “له معلومات جنائية”، تم ضبطه في سرقة المهمات والكابلات الكهربائية المضبوطة بحوزتهم من الموقع الإنشائي محل عمل الأخير.

وجرى ضبط عاطل مقيم بالجيزة، لقيامه بارتكاب ثلاث وقائع سرقة أجهزة من داخل محال الألعاب الإلكترونية بأسلوب “المغافلة” بدائرة قسم شرطة المعادي، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها

search