الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

نشوى مصطفى تتعرض لحادث مروع: "ربنا نجاني برحمته"

نشوى مصطفي

نشوى مصطفي

ميرونا سامي

A A

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، عن تعرضها لحادث سير مروع بسيارتها، إذ نشرت صورة للأشعة التي خضعت لها بعد الحادث.

وعلقت نشوى قائلة: “قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة”.

وأضافت "الدنيا متسواش أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا، والحمدلله رب العالمين، اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالى".

تقرير حاله مستشفى نشوى

تعليق نشوى مصطفي عن قطع الكهرباء 

كانت الفنانة نشوى مصطفى علقت على تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة فيديو لها، تهاجم فيه منتقدي قطع الكهرباء لساعات طويلة.

وقالت نشوى مصطفى، في تصريح خاص لـ"تيلجراف مصر"، إن الفيديو من شهر أكتوبر العام الماضي، وكان مرتبطا بأحداث غزة، وهذا رأيي الخاص، وهو رأي غير ملزم لأحد، ومن حق أي حدّ يعترض على قطع الكهربا بالطريقة التي تحول دون قطعها".

فيديو ساخر

يشار إلى أن رواد التواصل الاجتماعي قد تناولوا فيديو ساخر للفنانة نشوى مصطفى عقب هجومها على منتقدي قطع الكهرباء، إشارة إلى تناقض أفعالها مع أقوالها.

وكانت نشوى مصطفى قالت خلال برنامجها "بنت البلد “، التي تقدمه عبر قناة “Ten” ”إيه المشكلة لما الكهربا تقطع ساعة أو ساعتين، بل تقطع 24 ساعة لكن تكون آمن، مفيش أي عدو واقف بالخارج يغتصب ابنتك، أو مراتك، أو والدتك، نقول الحمد لله ونستحمل، إحنا صحاب البلد دي، صحاب الأرض دي، يا رب احميها واحرسها".

آراء المتابعين

وسخر عدد من المتابعين من حديث نشوى مصطفى عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم "الأستاذة نشوى مصطفى لما تتكلمي عن معاناة ناس في الكهرباء وتنظّري عليهم، والنغمة الساذجة بتاعة إن الوطنية معناها إن الواحد يسكت على الخراب".

وتابع "دا أنتي لما حصل مطر اللي هو حاجة من عند ربنا بقى، مش بسبب حد، وبيتك غرق مليتي الدنيا صياح، وهاجمتي البلد كلها، فبلاش تنظير فارغ وادّعاء وطنية أهبل، والفاشل هو اللي يخاف على أمنه وأمانه عشان الفشل لو زاد والناس ضاق بيها هتبقى على الكل".

search