الجمعة، 02 أغسطس 2024

05:40 م

ريال مدريد يقترب من جوهرة "المانشافت"

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد قريب من التعاقد مع مهاجم باير ليفركوزن فلوريان فيرتز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “سبورت”، فإن ريال مدريد واثق من أنه سيفوز بالسباق من أجل توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر التقرير، أن برشلونة مهتم أيضًا بضم المهاجم، بينما من المتوقع أن يدخل بايرن ميونيخ في سباق ضم مهاج باير ليفركوزن. 

ومع ذلك، يعتقد ريال مدريد أنهم في وضع جيد لتوقيع الصفقة بسبب علاقتهم مع ليفركوزن.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في حالة ممتازة مع ليفركوزن خلال موسم 2023-24، حيث سجل 18 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة في 49 مباراة بجميع المسابقات.

تمكن فيرتز من تسجيل 11 هدفًا وصنع 12 في 32 مباراة بالدوري الألماني، بينما سجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 11 مباراة بالدوري الأوروبي، و3 أهداف و4 تمريرات حاسمة في 6 مباريات في كأس ألمانيا.

في هذه الأثناء، مثل المهاجم، ألمانيا في كأس أوروبا 2024، وشهدت البطولة الناجحة تسجيله هدفين في خمس مباريات في المسابقة، بما في ذلك هدف في الخسارة 2-1 أمام إسبانيا يوم الجمعة في ربع النهائي.

ويتبقى في عقد فيرتز ثلاث سنوات أخرى مع فريق تشابي ألونسو، ولن يتنقل هذا الصيف، لكن يُعتقد على نطاق واسع أن الألماني سيغادر في صفقة كبيرة في عام 2025.

سيبايوس يقترب بشدة من مغادرة ريال مدريد

أصبح لاعب وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال هذا الصيف.

وكشف موقع "كاروسيل ديبورتيفو" الإسباني، أن لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس هو اللاعب الأكثر احتمالا للرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وفي هذا الصدد، يبدو ناديه السابق ريال بيتيس هو وجهته التالية المحتملة. ويميل سيبايوس إلى الرحيل، من المتوقع أن تستمر المناقشات بين لاعب الوسط وبطل أوروبا لتحديد كيفية ترتيب الخروج هذا الصيف.

 


 

search